مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 8 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
إميليا كلارك

صدمت الممثلة البريطانية إميليا كلارك جمهورها وعشاق السلسلة الملحمية Game of Thrones مؤخرا بعد أن صرحت بمعاناتها مع تمدد الأوعية الدموية في المخ أثناء تصوير دراما HBO بين عامي 2011 و2013.

كشفت الممثلة البريطانية في مقال نشرته مجلة New Yorker عن معاناتها من أزمة صحية كادت أن تودي بحياتها بعد انتهاء الموسم الأول من السلسلة الملحمية Game of Thrones.

بالطبع انتاب الكثيرون حالة من القلق والصدمة على الممثلة الشهيرة بشخصية "دينيريس تارجاريان" وبخاصة زملائها في السلسلة الملحمية ممن وجهوا لها الدعم مثل لينا هيدي وجايسون موموا.

وفي هذه الأثناء انتشرت مجموعة من الصور للممثلة البالغة من العمر 32 عاما عبر موقع Tumblr من داخل المستشفى لدى خضوعها لعمليات جراحية في الدماغ.

وتظهر إميليا كلارك في الصور على سريرها في المستشفى وسط الأجهزة الطبية، والمحاليل المعلقة في جسدها بالكامل وبخاصة في رأسها.

جدير بالذكر أن الممثلة البريطانية خضعت لجراحة في الدماغ لم تتطلب فتح جمجمتها وكان عمرها 24 عاما وقتها، لكنها عانت من صعوبة في الكلام وألم لا يطاق لدرجة أنها لم تستطيع حتى تذكر إسمها.

وتقول كلارك" في أسوأ اللحظات التي مررت بها أردت إنهاء حياتي.. طلبت من الطاقم الطبي أن يسمحوا لي بالموت وظيفتي .. حلمي بالكامل الذي يرتكز على اللغة والتواصل قد ضاع".

اقرأ أيضا
رسالة سرية على فستان إميليا كلارك في العرض الخاص لـ Game of Thrones.. تعرف عليها

إيميليا كلارك تعترف: رفضت دور "أناستازيا ستيل" في Fifty Shades of Grey للمبالغة في التعري