مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس، 2019 | آخر تحديث:
كيت هارينجتون وروز ليزلي

مع اقتراب سلسلة Game of Thrones من نهايتها، ربما علاقة الحب التي جمعت بين كيت هارينتجتون وروز ليزلي خلال أحداث دراما HBO التي توجت بالزواج في حفل زفاف خيالي واحدة من أكثر العلاقات المحببة لدى جمهور المسلسل.

وربما قد يشغل بال الكثيرون متى بدأت العلاقة بين الثنائي وأول مشهد جمع بينهما، هذا ما كشفت عنه مجلة Entertainment Tonight، في تقرير جديد لها.

بدأت العلاقة الرومانسية بين كيت هارينجتون وروز ليزلي في عام 2012 عندما التقى الثنائي أثناء تصوير مشاهد شخصياتهم "جون سنو" و "إيجريت" كعشاق على الشاشة واللافت هنا أن كلاهما صورا أول مشهد حميمي لهما على الشاشة وكان مشهد لا ينسى في الكهف واشتهرت من خلال جملتها الشهيرة "أنت لا تعرف شيئا.. جون سنو".

وخلال مقابلته مع مجلة Vogue عام 2016 تحدث هارينتجتون عن بداية علاقتهما الرومانسية، وكشف أنه وقع في حب ليزلي عندما كانا يصوران بعض مشاهد المسلسل في أيسلندا.

وعن وقوعه في حب روز ليزلي بهذه السهولة أثناء تصوير الموسم الثاني في أيسلندا، قال كيت لمجلة Vogue "لأن البلد جميلة، لأن الشفق القطبي ساحر، لأننا كنا هناك وقعت في الحب".

وتابع : "لو شعرت بانجذاب نحو شخص ما، وهذا الشخص يلعب دور حبيبك في مسلسل، يصبح من السهل جدا أن تقع في الحب".

لحظات من علاقة الثنائي حتى زواجهما في يونيو عام 2018:

أغسطس 2012

بدأت الشائعات تحيط بالثنائي عندما نشر موقع TMZ صورة لهما يقضيان عشاءا رومانسيا في لندن وكانا يقبلان بعضهما البعض.

يناير عام 2016

في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة عام 2016، صرحت زميلتهما في العرض التليفزيوني إيميليا كلارك لموقع ET بأنهم يحاولون نشر الحب في المسلسل التليفزيوني قائلة "إنه لشيء جميل ، روز واحدة من صديقاتي المقربات لذا فإن هذا الأمر جيد للغاية".

كما أخبرت روز ليزلي صحيفة The Telegraph انها وكيت هارينتجتون فشلبا فشلا ذريعا في محاولة إخفاء علاقتهما عن زملائهما في الدراما الملحمية.

أبريل 2016

أول ظهور رسمي للثنائي على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس وذلك لحضور حفل The Olivier Awards في دار الأوبرا الملكية وبدا الثنائي غاية في الرومانسية.

مايو 2017

خلال مقابلة له مع موقع Esquire، كشف كيت هارينتجتون أنه وروز قررا الانتقال للعيش معا وكانا يبحثان عن أماكن في نيويورك.

سبتمبر 2017

أعلن الثنائي كيت هارينتجتون وروز ليزلي خطبتهما بعد مرور نحو 5 سنوات على علاقتهما.

مارس 2018

روز ليلي تكشف عن علاقتها المرحة مع كيت هارينجتون خلال لقائها في برنامج Late Night، حيث قالت أن هارينجتون قد نفذ مزحة أبريل معها عندما وضع نسخة طبق الأصل من رأس "جون سنو" المقطوع على الرف العلوي من الثلاجة.

يونيو 2018

تزوج الثنائي في حفل أسطوري بقلعة والد ليزلي في اسكتلندا بحضور نجوم Game of Thrones إيميليا كلارك وبيتر دينكلاج وصوفي تيرنر.

اقرأ أيضا
صوفي تيرنر نادمة: أخبرت نهاية Game of Thrones لشخصين فقط

كيت هارينجتون يعترف: احتجت علاجا نفسيا بعد مشهد وفاة "جون سنو"