رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس، 2019
محمد فؤاد في "الضاهر"

منذ طرح الاعلان الدعائي لمسلسل "الضاهر" المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة يوم السبت 30 مارس، ومشهد مقتل محمد فؤاد بالرصاص، يسيطر على أذهان جمهوره متسائلين عن سبب قتل بطل العمل، والذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر عناوين الأخبار عن العمل.

كشف موقع FilFan.com، عن حقيقة مقتل محمد فؤاد في مسلسل "الضاهر"، وعلم من مصادر خاصة أن المشهد ما هو إلا حلم يراود بطل العمل محمد فؤاد خلال أحداث المسلسل، وتم اختيار المشاهد ليكون ضمن الإعلان الدعائي الذي تم عرضه، ولن يموت خلال حلقات العمل التي ستبدأ عرضها يوم 30 مارس الجاري على قناة "الحياة".

كما علمنا أن الفنان محمد فؤاد سيستأنف تصوير مشاهده في مسلسل "الضاهر" مع نهاية الأسبوع المقبل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
ويعمل صناع العمل حاليا على الاتفاق لحجز مواقع تصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "الضاهر".

مسلسل "الضاهر" يتضمن 30 حلقة، ويشهد عودة محمد فؤاد للدراما التليفزيونية مجددا، بعد غياب ما يقرب من 9 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلي من حياتي عام 2010.

ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من حسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.

اقرأ أيضا

خاص(في الفن)- محمد فؤاد يعود لـ "الضاهر" بعد توقف عامين

القصة الكاملة لأزمات مسلسل "الضاهر" قبل عرضه على "الحياة".. المنع وصراع الصديقين