رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس، 2019
حمادة هلال في زيارته لمستشفى 57357

حقق الفنان حمادة هلال أمنية الطفلين أحمد وبولا من أطفال "مستشفى 57357"، اللذان طالبا برؤيته.

استجاب الفنان حمادة هلال لطلب الطفلين على الفور، وذهب للقائهما في نفس اليوم الأربعاء 27 مارس في المستشفى وقضاء بعض الوقت معهما وقدم لهما بعض أغنيات ومنها "سبونج بوب" و"أشرب شاي".

وكان حمادة هلال يعمل على تصوير مشاهده مسلسله الجديد " ابن اصول " بمنطقة السادس من أكتوبر، وتوجه إلى مستشفى 57357، فور تلقيه الدعوة من الطفلين أحمد وبولا.

وحرص حمادة هلال على زيارة جميع اقسام المستشفى والعديد من الحالات التي تتلقي العلاج هناك واستمر تواجده هناك لثلاث ساعات .

ومن ناحية اخري ينشغل حمادة هلال حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "ابن أصول" الذي يجمعه مع سوزان نجم الدين، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

‏‎وقالت سوزان نجم الدين في بيان إعلامي: "تجمعني قصة حب خاصة بحمادة هلال اشبه بعلاقة القط والفار، وتلك العلاقة موجودة في العديد من البيوت العربية، ولأول مرة تعالج الدراما تلك العلاقات الأسرية الحساسة، فالعمل يلقي الضوء على مشكلة اجتماعية حقيقية ويعالجها ضمن جو مليء بالحب والرومانسية والأكشن والاجتماعي".

‏‎مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا

علاقة خاصة تجمع سوزان نجم الدين بحمادة هلال في "ابن أصول"

خاص- المخرج كريم إسماعيل يبدأ "الشاطر" بين إيطاليا وأسوان