مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس، 2019 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان وكريس همفريز

فتح لاعب كرة السلة الأمريكي كريس همفريز قلبه حول زواجه القصير من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان الذي استمر لمدة 72 يوما فقط.

أعلن لاعب كرة السلة البالغ من العمر 34 عاما تقاعده من دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA في مقال نشره عبر موقع The Players' Tribune الرياضية، تحدث فيه عن عشقة لكرة السلة وكيف تحولت حياته المهنية بعد زواج لم يدم سوى 72 يوما من كيم كارداشيان.

تزوج الثنائي في أغسطس من عام 2011 في حفل زفاف أسطوري ولكن فجأة ودون مقدمات تقدمت كيم كارداشيان للمحكمة بطلب الطلاق بعد مرور 72 يوما فقط.

وتطرق همفريز إلى الآراء التي تصف علاقته بكارداشيان بأنها مزيفة وأكد على أن علاقتهما كانت حقيقية 100% لكنه يعترف بأنه لم يكن يتوقع أن تتغير حياته بعد أن أصبح مشهورا بفضل علاقته العاطفية بنجمة تليفزيون الواقع.

يقول اللاعب الأمريكي "كان علي أنت أعرف ما الذي كنت أفعله، كنت ساذجا بالتأكيد بشأن مدى تغير حياتي لكن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو عندما يقول الناس أن زواجي كان مزيفا، لقد كان حقيقيا بنسبة 100%".

يتذكر هامفريز الإحراج الشديد الذي أصابه عندما تفاجأ بحجم الشهرة التي وصل لها بعد انفصاله الشهير عن نجمة تليفزيون الواقع وفشل زواجهما ووصفها بأنها كانت وحشية للغاية.

"لم أكن أعرف كيفية التعامل معها لأنني لم أعتقد أبدا أنني سأصبح مشهورا بهذه الطريقة، أتذكر أنني واجهت هذه اللحظة عندما كنت أتعرض لصيحات الاستهجان تتعالى في الملعب، وتساءلت حينها لما هذه الصيحات في اتجاهي، هل لأنهم رأوني في التليفزيون، هل يعتقدون أنني كنت أحاول أن أكون مشهورا، هل هذا لأنهم يعتقدون أنني لا أحترم لعبة كرة السلة، كان شيئا يقتلني من الداخل لأن كل ما أردته كان كرة السلة".
وأشار لاعب كرة السلة الأمريكي إلى أن كم الكراهية التي كانت موجهة ضده في ذلك الوقت قد غيرته بالتأكيد.

"طوال حياتي كنت شخصا واثاق سعيدا، ولكن فجأة وفي أي مكان أتجه إليه أرى الناس تركض في اتجاهي يحاولون التقاط الصور لي، سأكون صادقا شعرت بالقلق خاصة مع تزايد الحشود حولي، لقد لازمت منزلي لمدة عام لا أود الخروج.. شعرت وكأن العالم كله يكرهني لكنهم لا يعرفون السبب إنهم لا يعرفونك على الإطلاق فقط يتعرفون على وجهك".

اقرأ أيضا
كيم كارداشيان تطالب YouTube بحذف لعبة مومو.. مخاوف من مصير الحوت الأزرق؟

كيم كارداشيان تحتفل بذكرى ميلاد والدها بصورة من مراهقتها