مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس، 2019
كاردي بي

أخيرا، قررت المغنية الأمريكية كاردي بي الرد على الجدل المثار حول انتشار مقطع فيديو لها تحكي فيه عن قيامها بعدة أفعال ليست فخورة بها.

الفيديو كان جزءا من بث حي عبر Instagram، كانت المغنية الأمريكية قد ظهرت فيه منذ 3 سنوات تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها خلال رحلتها في صناعة الموسيقى، واعترفت كاردي بي بأنها قامت بتخدير رجالا وسرقتهم حيث كانوا يودون ممارسة الجنس معها خلال فترة عملها كراقصة تعري في نيويورك.

اضطررت للعمل كراقصة تعري، كنت مضطرة لذلك، حقا تريد أن تضاجعني؟ دعنا نذهب إلى هذا الفندق، ثم أخدرهم وأسرقهم، هكذا اعتدت أن أفعل"، هكذا اعترفت كاردي بي ما كانت تفعله في الماضي من أجل بقائها على قيد الحياة في الفيديو المنتشر لها هذه الأيام.

وتعليقا على حالة الجدل المثارة حول هذا الفيديو، نشرت كاردي بي بيانا عبر صفحتها الرسمية على Instagram، توضح فيه اليوم أنها لم تكن فخورة بهذا الجزء من ماضيها ولكنه كان ضروريا من أجل بقائها واستمرارها مشيرة إلى أن كل ما يمكنها فعله الآن هو أن تكون أفضل لنفسها ولعائلتها ومستقبلها.

وتقول مغنية الراب الأمريكية" أرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن بث حي على Instagram قد أعيد نشره من جديد، حيث تحدثت عن أشياء كان علي فعلها في الماضي، من الخطأ أنني شعرت أنه يجب أن أفعلها لكسب لقمة العيش ..لا أدعي مطلقا أنني آتية من ماض مثالي وإنما أظل أتحدث عن الحقيقة التي أحملها دوما".

وأضافت كاردي بي" عن ثقافة الهيب هوب حيث يمكنك التحدث عن المكان الذي أتيت منه، والشيء الخطأ الذي كان عليك القيام به للوصول إلى مكانتك، هناك مغنيو الراب الذين يمجدون جرائم العنف، أنا لم أمجد الأشياء التي فعلتها في ذلك الوقت لم أدرجها في موسيقاي لأنني لست فخورة بها".

واختتمت قائلة "كل ما يمكنني فعله الآن هو أن تكون أفضل لنفسي ولعائلتي ومستقبلي".

اقرأ أيضا
فيلم جديد عن راقصات التعري يجمع كاردي بي وجينيفر لوبيز

فيديو - جمهور نيكي ميناج يسخر من إلغاء حفلها الغنائي.. يهتفون كاردي بي