أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس، 2019 | آخر تحديث:
جينيفر أنستون

في إطار استعدادها لإطلاق منصتها الإلكترونية في فصل الخريف المقبل، طرحت شركة Apple إعلانا دعائيا يمنح الجمهور لقطات مختلفة من أعمالها الأصلية الجديدة.

يتضمن الإعلان لقطات من مسلسل The Morning Show الذي يجمع بين ريس ويذرسبون وجينيفر أنستون وستيف كاريل، ومسلسل الخيال العلمي See من بطولة جايسون موموا وهيرا هيلمار.

كما ظهر في الإعلان توبي كيبيل في لقطة من مسلسل الدراما النفسية Servant، وهيلي ستاينفيلد في مسلسل Dickinson الذي يتناول مسيرة الشاعرة إيميلي ديكنسون ، و جويل كينمان في مسلسل For All Mankind، وأوكتافيا سبنسر في مسلسل Truth Be Told.

إلى جانب بروكلين برينس في مسلسل Home Before Dark، وروب ماكيلهيني في مسلسل Mythic Quest، وطيار في مسلسل Amazing Stories.

كشفت Apple عن خطة برامجها ومسلسلاتها، أمس الإثنين، خلال مؤتمر صحفي أقيم في مدينة كوبيرتينو، ولاية كاليفورنيا. قال الرئيس التنفيذي تيم كوك، "نحن نؤمن بقوة الإبداع... القصص العظيمة بإمكانها تغيير العالم، فهي تحركنا وتلهمنا وتفاجئنا وتتحدى افتراضاتنا".

تتعاون شركة Apple مع مجموعة من الشبكات التليفزيونية مثل HBO و Showtime وCBS، حتى تتمكن من توفير أنجح الأعمال الفنية عبر منصتها. حيث أوضح كوك: "نأمل أن يضم تطبيق Apple TV كافة البرامج والأفلام والأخبار والمواد الرياضية المفضلة لديكم، ويوفرها لكم على جميع أجهزتكم".

ومن المقرر أن توفر Apple خدمات البث المباشر للأجهزة التي لا تعمل بنظام iOS، مثل Samsung، وRoku، وAmazon Fire TV.

اقرأ أيضًا:
شركة Apple تقتحم عالم البث عبر الإنترنت.. مسلسلات نجوم الصف الأول وموقف محير