إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان

يبدو أن بعض النجوم اعتادوا على الظهور بأكثر من شخصية في عمل واحد، فرغم صعوبة تجسيد شخصيتين في المسلسل وهو ما يعني زيادة عدد المشاهد وزيادة المجهود إلا أنه بات أمرا محببا لدى عدد من الفنانين.

ويشهد شهر رمضان المقبل ظهور أكثر من فنان في دورين مختلفين في المسلسل الواحد وعلى سبيل المثال، يقدم الفنان محمد رمضان للمرة الثالثة شخصيتين في مسلسل واحد وهو "زلزال" وهما دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذي يشتهر بلقب "زلزال" الذي ينتقم لوالده بعد وفاته.

وكان رمضان سبق وقدم شخصيتين في مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض العام الماضي وجسد فيه دور الأب صالح القناوي وشخصية الابن الضابط زين، وذلك بعد اعتذار الفنان نبيل الحلفاوي عن تجسيد شخصية الأب لصغر حجم الدور مما جعل المخرج محمد سامي يقترح على رمضان تجسيد الشخصيتين فقرر أن يقبل التحدي.

وكانت المرة الثالثة في مسلسل "الأسطورة" الذي جسد فيه رمضان شخصيتين لشقيقين وهما رفاعي الدسوقي وناصر الدسوقي وهو ما فسره أيضا أن الفنان الذي كان سيقدم الدور اعتذر في اللحظات الأخيرة فقرر محمد سامي مخرج العمل أن يقدم الشخصيتين.

ومسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وهنادي مهني، و حسام داغر و مصطفي منصور ومن إخراج إبراهيم فخر.

وسوف تجسد الفنانة مي عز الدين في مسلسل "البرنسيسة بيسة" شخصيتين أيضا داخل أحداث العمل، الأولي فتاة شعبية تدعي "بيسة" تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا ويطمع نجل مديرة المدرسة في أموالها فيوهمها بالحب، أما الشخصية الثانية فهي الجدة التي تعيش معها وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين.

المسلسل يشارك في بطولته بوسي، ومحمد أنور، و حسام داغر، و إيمان السيد، و حجاج عبد العظيم، و أمير المصري ومن تأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد.

وسبق لمي عز الدين أن قدمت في مسلسل حالة عشق برمضان2015 دورين مختلفين الأول هو ملك وهي مذيعة مشهورة تتزوج في بداية الحلقات بإعلامي شهير، وتظهر أيضا بدور الفتاة عشق التي كان من المفترض أن تتزوج في اليوم نفسه بشاب آخر.