نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس، 2019 | آخر تحديث:
شيرين وأنغام وإليسا

حرص عدد من الفنايين على دعم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، للدفاع عنها في أزمتها بسبب حديثها أثناء إحيائها لحفل بالبحرين منذ أيام والتأكيد على حسن نيتها.

وكتبت المطربة المصرية أنغام عبر حسابها على Twitter، مؤكدة حب شيرين لمصر وإنه لا يمكن لأحد التشكيك في ذلك، وتابعت إنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وطلبت الرحمة بها.



وكتبت المطربة اللبنانية إليسا عبر حسابها على Twitter، تؤكد وطنية شيرين وعدم قصدها الضرر لأحد، وتمنت لها إن تمر الأزمة على خير والعودة لفنها.


وكتبت المطربة اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها على Twitter، تدعم شيرين قائلة :"مثلتي بلدك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسك وفخورة ببلدك، نحنا ما منشك أبداً بوطنيتك وبحبك لمصر !@sherine".



ونشرت الفنانة نادين نجيم عبر خاصية القصص المصورة على Instagram، صورة جمعت فيها دعم صديقتها إليسا وأنغام لشيرين، وكتبت عليها إنها لا تعرف تفاصيل القصة ولا تريد إن تعرف، وأكدت على حب شيرين لبلدها.

وكتبت المطربة الإماراتية بلقيس على حسابها الشخصي على Twitter، تدوينة تتعاطف وتتضامن فيها مع شيرينK قالت فيها: "@sherine متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب احزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة او إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة، شيرين هي صوت مصر في عصر الاغنية النسائي وتستحق ان تصدح في بلدها دائماً واسال الله ان يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".



تواجه شيرين عبد الوهاب أزمة بسبب حديثها أثناء إحيائها لحفل بالبحرين منذ أيام، رأي فيها البعض تحمل إهانة لمصر واستدعاء لمنظمات حقوق الإنسان للتدخل في شئونها.

وقام أحد المحامين برفع دعوى ضد شيرين يتهمها فيها بالإهانة للدولة، واستدعاء منظمات حقوق الإنسان الدولية للتدخل في شئونها الداخلية.

ومن جانبها أصدرت نقابة الموسيقيين قرارا بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة فيما هو منسوب إليها.


اقرأ أيضا

هل تعلن كارول سماحة طلاقها بهذه الطريقة أم تروج لعمل فني جديد؟

أول فيديو من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي