رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 23 مارس، 2019 | آخر تحديث:
ياسمين عيسى وأحمد إبراهيم مع ولديهما

في خطوة جريئة تحسب لها رغم الخلافات بينهما وأزمة زواجه من أنغام، نشرت ياسمين عيسى الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم صورتهما مع ولديهما عبر حسابها على Instagram.

ودافعت ياسمين عيسى عن زوجها أحمد إبراهيم مطالبة متابعيها بعدم الإساءة له بأي تعليقات سلبية، ووصفته بأنه رجل محترم، وجمعتهما معا عشرة طيبة بعيدا عن الخلافات التي حدثت بينهما، وستظل كذلك لوجود طفليهما.

انهالت التعليقات على ياسمين عيسى من متابعيها، بسبب نشرها للصورة ودفاعها عنه الذي كان بمثابة المفاجأة لهم، وأشادوا بها وبحديثها الراقي عنه رغم كل الخلافات التي حدثت بينهما.

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة مفاجأة لجمهورها.

ومن ناحية أخرى، أرسل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم إخطارا لزوجته الأولى ياسمين عيسى، على يد محضر، ليخبرها بزواجه من الفنانة أنغام.

جاء في الخطاب المرسل من قبل المأذون الشرعي أنه يخطر الزوجة الأولى بزواج زوجها عليها، وذكرت تقارير صحفية أن أنغام وأحمد إبراهيم وثقا عقد زواجهما في الشهر العقاري قبل أيام، بعد انتشار خبر زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية.

كما اتهم أحمد إبراهيم زوجته الأولى ياسمين عيسى بأنها ذهبت إلى الاستوديو الخاص به وقامت بتحطيمه.

لكن سارة درويش، محامية ياسمين، نفت هذا الأمر وقالت إنه افتراء منه على زوجته الأولى، مؤكدة أنها لم تقم بهذا الأمر ولم تحطم المعدات الموجودة بالاستوديو، خاصة أنه ملك مشترك بينهما، وطلبته بمراعاة أن هذه أم أولاده ولا يصح أن يتطور الأمر بينهما لهذا الحد خاصة أن بينهما عشرة لـ10 سنوات.

فيما تحدث شقيق ياسمين عيسى، المنتج موسى عيسى، عن الأمر وقال إن شقيقته ذهبت إلى الاستوديو قبل يومين لتأخذ عقد المليكة، وأكد أنها لم تفعل أي شيء وأثبت كلامه بعرض فيديو من داخل الاستوديو ولا يوجد به تلفيات.

وتابع كلامه موضحا أن أحمد إبراهيم ذهب إلى الاستوديو وأفرغه من كل المعدات، وهذا المحضر بسبب أنه يساوم زوجته الأولى لكي يأخذ الاستوديو له مقابل الطلاق.

أكد عيسى أن شقيقته لم تكن على علم بزواج أحمد إبراهيم من أنغام، إذ كان زواجهما سريا، وعندما علمت بالخبر قبل أيام انهارت ودخلت المستشفى

وأضاف أن أحمد إبراهيم بعد انتشار خبر زواجه اختفى عن الأنظار ويرفض الطلاق.


اقرأ أيضا

بالصور- الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم تحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني..هذا ما قالته عن عمرو دياب

بالفيديو- شقيق الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم: يساومنا على الطلاق