مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 23 مارس، 2019 | آخر تحديث: السبت، 23 مارس، 2019
Beauty and the Beast

الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي.

ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش "دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

وعلى الرغم من تحقيق الفيلم الموسيقي Beauty and the Beast نجاحا كبيرا وتجاوز إيراداته المليار دولار عالميا، فإنه لم يخل من الأخطاء.

في مشهد لقاء "بيل" إيما واتسون بوالدها المحتجز في القصر إذ نشاهدها وهي ممسكة بالعصا بيد واحدة، ثم تتغير زاوية التصوير ونجدها ممسكة بيديها الإثنين وعندما تعود اللقطة مرة اخرى نجدها ممسكة العصا بيد واحدة.

مشهد آخر لـ "بيل" بعد أن تطعم الحمار بثمرة تفاح نجد الحبل مربوطا في حلق الحمار، وعندما تقترب اللقطة من الشاشة نجد أن الحبل مربوط مباشرة في خده.

في هذا المشهد تغادر "بيل" منزلها وهي تغني نجد الجهة الأمامية على يمينها يخفيها الظل، وفجأة نجد الزاوية تتغير أصبحت أكثر إشراقا.

جدير بالذكر أن الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة أعدها آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

اقرأ أيضا
إيميليا كلارك تكشف: طلبت من الأطباء إنهاء حياتي بعد الموسم الأول من GoT.. هكذا دعمتها لينا هيدي

آخر صورة لـ تشستر بنينجتون عضو فرقة "لينكن بارك" قبل العثور عليه مشنوقا بمنزله