رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 23 مارس، 2019 | آخر تحديث:
سيمون

تشارك الفنانة سيمون في مسلسل "قيد عائلي" مع ميرفت أمين وعزت العلايلي والمقرر عرضه الأسبوع المقبل على إحدى القنوات الفضائية.

وقالت سيمون إنها تقدم خلال أحداث العمل دور "أماني" وهي السيدة المحجبة الهادئة التي تسعى لتربية أبنائها بعد وفاة زوجها وتقوم بخدمة ورعاية والدته "فيفي" والتي تلعب دورها الفنانة بوسي.

واضافت سيمون، بالرغم من طيبة قلب "أماني" ورغبتها في العيش بهدوء وسلام تواجه العديد من الصعوبات المختلفة بحياتها، ويكون كل ما يشغل بالها الاهتمام بأولادها ليكونوا أفضل في دراستهم وحياتهم.

مسلسل "قيد عائلي" يتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين وهم، بوسي وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وهاله فاخر، ونضال الشافعي، وخالد سرحان، ورامي وحيد، ومنه فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.

جدير بالذكر أن سيمون تحدثت عن بدايتها في مجال الغناء، وكيف اكتسبت شهرتها، وذلك خلال حديثها في برنامج "حديث المساء" الذي يعرض على شاشة MBC.

قالت سيمون: "بدايتي كانت منذ دراستي بالجامعة، فقررت مع زميلاتي تنسيق حفل غنائي كبير يحييه المطرب مدحت صالح، وكانت هناك أعدادا كبيرة من الجمهور بالحفل داخل الجامعة، وفوجئنا بتأخر الفنان عن موعد الحفل مما تسبب في انزعاج الحضور".

وأضافت: "كنت أحب الرحلات والتنزه والغناء وسط زملائي فقط، ولكني فوجئت بهم يطلبون مني أن أنقذ الموقف وأصعد على خشبة المسرح وأقدم أغنيات للجمهور المتواجد، ورفضت ذلك في البداية ولكن قبلت بعد إلحاحهم".

وتابعت: "بعدما كنت خجولة في البداية وجدت تفاعل من الجمهور مما أسعدني كثيرا، وبعدها وصل مدحت صالح للحفل، ومن هنا بدأت شهرتي بالصدفة وقدموني للمخرج طارق الكاشف وطرحت أول ألبوماتي الغنائي بعنوان "تاني تاني"، وأول فيديو كليب في العالم العربي وهو "تاكسي".

اقرأ أيضا

ما الذي يربط سيمون بمحمد صلاح؟

يسرا اللوزي: اكتشفت أن ابنتي فاقده للسمع بعد ولادتها بعام..ونعاني من الجهل في التعامل مع الأطفال المختلفين