إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 23 مارس، 2019 | آخر تحديث:
بوستر فيلم "ليلة رأس السنة"

بات مصير فيلم "ليلة رأس السنة" وخروجه إلى النور غامضا بسبب حالة الصمت التي تحيط بالجهة المنوطة بمنحه تصريح العرض "هيئة الرقابة على المصنفات الفنية" حيث لا يزال الفيلم حبيس الأدراج في انتظار القرار النهائي الذي يمنحه فرصة العرض في أقرب وقت.

ومن جانبه قال مؤلف ومنتج العمل محمد حفظي لـFilFan.com إنه حتى الآن لم تقدم لنا الرقابة على المصنفات الفنية سببًا واضحًا لعدم الحصول على التصريح، معللين ذلك بأن هناك بعض الإجراءات الخاصة بالفيلم، وهو ما دفعه فى النهاية إلى تأجيل موعد عرض الفيلم حيث كان من المقرر عرضه فى دور السينما يوم 20 مارس الجاري.

وأوضح حفظي أنه لم يحدثه أحد حتى الآن بشأن ذلك، وبالتالي لا يملك سوى الانتظار لحين الإفراج عن العمل خاصة أنه لا يوجد فى الفيلم شيء يدعو لمنعه، فهو يتناول قصة اجتماعية ليس لها علاقة بالسياسة أو شيء آخر يدعو لتوقفه.

وفيلم "ليلة رأس السنة" يتناول دور الطبقة الوسطى في المجتمع وكونها حلقة الوصل بين الطبقة الغنية والفقيرة في أحداث معينة يتناولها الفيلم تتسم بالجرأة، لكونها تحدث ليلةرأس السنة.

الفيلم بطولة محمد ممدوح وإياد نصار وشيرين رضا وأحمد مالك وإنجي المقدم، ومن تأليف وإنتاج محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

من ناحية أخرى بدأ حفظي تصوير فيلم "الأقصر" هو إنتاج مشترك بين مصر وإنجلترا ويضم عددًا كبيرًا من النجوم المصريين والأجانب، منهم اندريا رايز بور، الفنان اللبنانى كريم صالح، شيرين رضا من مصر، والفنان الأمريكى مايكل لانس.

الفيلم يدور فى إطار رومانسى من خلال عمل اندريا رايز فى المساعدات البريطانية حيث تتوجه للأقصر للحصول على فترة راحة، بعد قيامها بمعالجة ضحايا الحرب السورية، وكان لديها علاقة حب قديمة مع عالم آثار الذى يقوم بدوره كريم صالح، ومن المقرر أن ينتهى التصوير فى الأول من أبريل المقبل.