نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس، 2019 | آخر تحديث:
آسر ياسين

للممثل آسر ياسين ذكريات مع فيلمه "رسائل البحر" من إخراج داود عبد السيد.

حكى ياسين هذه الذكريات في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم احتفاء بتكريمه في الدروة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

قال ياسين إنه من البداية كان يتمنى أن يظهر في مشهد واحد في أي عمل من أعمال داود عبد السيد، وحقق حلم حياته بالعمل معه في فيلم مهم ويتمنى إعادة التجربة.

وتذكر فترة تحضيره للشخصية وقال إنه كان يشاهد أعمال عبد السيد، ثم التقى بالفنان الراحل محمود عبد العزيز وسأله عن طريقه العمل معه.

وقتها قال له عبد العزيز إنه سيؤدي مشهد مهم وينتظر إشادة وتصفيق من المتواجدين ولن يجد هذا لكن عندما يشاهد نفسه في السينما سينبهر ويرى أداء مختلف، وهو ما حدث.

وأكد آسر أنه كان يأخذ فكرة العمل مع داود عبد السيد كتحد خاصة أنه كان أصغر ممثل سنا يعمل معه، مشيرا إلى أنه أخد وقت طويل من أجل الاستعداد للفيلم.

يشار إلى أن آسر ياسين خرج من السباق الرمضاني بعدما كان من المفترض ان يشارك بمسلسل "النصابين" مع نيللي كريم من إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت، ومن تأليف عمرو الدالي ووائل درويش.

يذكر أن آخر أعمال آسر ياسين كان فيلم "تراب الماس" وشارك في بطولته منة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل زواج سعاد حسني من زكي فطين عبد الوهاب.. لماذا اعترضت ليلى مراد؟

بالفيديو- تفاصيل إتهام ليلى مراد بالعمل لصالح الموساد الإسرائيلي.. ابنها يكشف الحقيقة