مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس، 2019
ليوناردو دي كابريو وبراد بيت

بمجرد مشاهدتك للإعلان التشويقي لـ Once Upon a Time in Hollywood الذي أطلقته شركة Sony Pictures مؤخرا ستشعر وكأنك عبرت بوابة زمنية تنقلك مباشرة إلى أواخر ستينيات القرن الماضي مع نجما هوليوود براد بيت وليوناردو دي كابريو.

يظهر الثنائي في المقطع الدعائي حيث يجسد دي كابريو دور "كليف بوث" ممثل تليفزيوني انحسرت الأضواء عنه والممثل البديل له "ريك دالتون" يكافح الاثنان لتحقيق الشهرة في هوليوود الذي يتصادف أن يسكن إلى جوار الممثلة الصاعدة في ذلك الوقت شارون تيت وتجسدها مارجو روبي.

وتظهر بعض اللقطات شخصية اسطورة فنون الدفاع عن النفس بروس لي وهو يدرب براد بيت على بعض الفنون القتالية.

وعبر موقع Twitter، تفاعل الكثيرون مع الإعلان التشويقي للفيلم وأبدوا إعجابهم به.




تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت وتجسدها مارجو روبي التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض الأمريكية في الـ26 من يوليو المقبل

اقرأ أيضا
شاهد الإعلان التشويقي الأول لفيلم Once Upon a Time in Hollywood

صورة- براد بيت وليوناردو دي كابريو يتصدران أول ملصق لـOnce Upon a Time بهذه الملابس