نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس، 2019 | آخر تحديث:
خالد سرحان

يعرف الفنان خالد سرحان بخفة ظله من خلال تعليقاته الطريفة على صوره التي يشارك بها جمهوره.

ونشر خالد سرحان عبر حسابه على Facebook، صورته مع الفنان حمدي الوزير، وعلق عليها ساخرا من المسافة بينهما قائلا :"صورة مع الأستاذ حمدي الوزير، لو ملاحظ هتلاقيني سايب مسافة بيني وبينه"، ولم يذكر أي تفاصيل عن اللقاء بينهم.

وكان خالد سرحان أكد أنه لم يتلق أي اتصال من رئيس الهيئة العامة للكتاب بشأن تكريم والده الدكتور سمير سرحان خلال الدورة الخمسين من معرض القاهرة الدولي للكتاب. ( التفاصيل)


يشار إلى أن خالد سرحان يشارك في مسلسل "قيد عائلي"، مع ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، هاله فاخر، أحمد التهامي، إنعام سالوسة، سيمون، رامي وحيد، نضال الشافعي، محمد رياض، محمد محمود عبد العزيز، ميرهان حسين، صبري فواز، دنيا عبد العزيز، ريم البارودي، منة فضالي، سمير بدير، كارولين عزمي، أميرة هاني، كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه فنون مصر ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

مسلسل "قيد عائلي" ينتمي إلى نوعيه الأعمال التي تتضمن 45حلقه، وكان يحمل في السابق عنوان "البيت الأبيض " وتم تغيره قبل انطلاق تصوير المسلسل بيوم واحد فقط، وذلك حسب رؤية المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة.

اقرأ أيضا

صورة- جوهرة: الأوسكار تنتظرني

مدير أعمال هيفاء وهبي: رفضنا دور في "ولاد رزق 2" لا يليق بتاريخها الفني