إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 18 مارس، 2019 | آخر تحديث:
عبير صبري

مازال هناك حالة من الغموض حول مصير استئناف تصوير فيلم "زنزانة 7" بعد توقفه منذ فترة طويلة، بسبب تعرض الجهة المنتجة لأزمة مالية تسببت في وقف تصوير العمل دون تحديد موعد لاستئناف تصويره.

ومن جانبها قالت عبير صبري بطلة العمل لـFilFan.com إن الفيلم متوقف بالفعل لأسباب إنتاجية، وقد تردد أن الجهة المنتجة لا تملك ميزانية لاستكمال المشروع ولكنها لا تعلم مدى صحة هذه المعلومة، أو حتى موعد استئناف التصوير.

وأوضحت أنها لا تعلم حقيقة ظروف الجهة المنتجة، فليس شرطا أن شركات الإنتاج الجديدة تخسر بدليل أن هناك عددا من جهات الإنتاج الجديدة ظهرت خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحا، وبالتالي كل جهة لديها الإستراتيجية الخاصة بها.

ومن جانبه، قال مؤلف العمل حسام موسي إن سبب تأجيل تصوير الفيلم يعود إلى عدم تعجلنا في إنهاء تصويره لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل، بالإضافة إلى أننا انتهينا من تصوير المشاهد الخارجية في الغردقة، ولا يتبقي سوى أسبوعين في القاهرة.

وأشار إلى أن الفنان أحمد زاهر أحد أبطال العمل تعرض لأزمة صحية بسبب سقوطه في إحدى حفلات المطرب تامر حسني، مما تسبب في إصابته وكل المشاهد المتبقية له أكشن وتحتاج لحركة فاضطررنا للانتظار حتى يتعافي ويعاد تأهيله بعد خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي.

ويجسد بطل العمل الفنان نضال الشافعي شخصية منصور وصديقه الفنان أحمد زاهر وهو شاب عادي يتعرضوا لأزمة يدخلوا علي أثرها السجن, ومع مرور الأحداث, يلتقي المسجونان خاصة أنهما مجرمان, ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما علي مدار النصف ساعة الأولي, ثم بعد ذلك يري المشاهد كيف تدخل ناهد المحامية, هذا الصراع, خاصة وأنها تلعب شخصية محامية ألعوبان تلعب البيضة والحجر, كذلك سيري الجمهور علاقة شجن الراقصة, والتي تلعب دورها الفنانة منة فضالي ضمن الأحداث.

يذكر أن الفيلم كان يحمل اسم المحترف قبل تغييره, وهو من تأليف حسام موسي, إخراج إبرام نشأت, وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة, ويشارك في بطولته مايا نصري, محمد رضا, بالإضافة إلي الوجوه الجديدة أيمن كشك, أشرف عبد العزيز, ومني منير.