مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 18 مارس، 2019 | آخر تحديث:
إيميليا كلارك

اعترفت الممثلة البريطانية إيميليا كلارك أنها لا تشعر بأي ندم على الإطلاق لأداء مشاهد عارية في السلسلة الملحمية Game of Thrones.

وخلال حوارها مع مجلة The Sun البريطانية، قالت الممثلة الشهيرة بشخصية "دينيريس تارجاريان" "لا يوجد أي مشهد في العرض أود الرجوع إليه وإعادة تصويره من جديد".

وأضافت الممثلة البريطانية "دائما ما أتلقى أسئلة حول التعري طوال الوقت.. لكن جوابي المختصر هو لا لن أغير أي شيء، عليك أن ترى تلك المشاهد الجنسية كما هي دون شرح".

جدير بالذكر أن كلارك قد تلقت الكثير من الانتقادات العنيفة بسبب موافقتها على الكثير من مشاهد التعري في الدراما الملحمية، وبخاصة من قبل بعض الحركات النسوية، لكن الممثلة البالغة من العمر 32 عاما لا تفضل الإنجراف وراء هذه التعليقات السلبية مشيرة إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال السلبية بسبب تأديتها مشاهد عارية ومشاهد جنسية وأن هذا في حد ذاته معاد للنسوية وما تمثله.

"المرأة التي تكره النساء الأخريات تعد مشكلة .. هذا مزعج"، هكذا عبرت إيميليا كلارك عن غضبها من تلك الانتقادات.

لكن على الرغم من ذلك كشفت الممثلة التي حصلت على دور مميز في الجزء الجديد من سلسلة Star Wars أنها رفضت دورا سيئا كان سيشتمل على عري أكثر من Game of Thrones.

ووفقا لما ورد في The Sun، عرض على إيميليا كلارك دور "أناستازيا ستيل" في فيلم Fifty Shades of Grey ولكنها رفضت المشاركة خشية من كثرة مشاهد التعري فيه وحول هذا الأمر تقول كلارك" هناك قدر كبير من التعري بالفيلم، وأعتقدت حينها أنني قد قد أصبح عالقة في برج حمام أناضل للخروج منه".

عرض الموسم الأول من سلسلة Game of Thrones عام 2011 عبر شبكة HBO وسرعان ما اكتسب شهرته بسبب مشاهده القتالية الدامية وكثرة التعري، حيث تضمن الموسم الأول نحو 29 مشهد تعري كان يعرض 3 منها في الحلقة الواحدة.

ومن المقرر أن يعود الموسم الأخير من دراما HBO يوم 14 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا
شبكة HBO تكشف عن مدة الحلقات الـ6 الأخيرة من Game of Thrones.. هذه الحلقة هي الأطول

بكاء (أم التنانين) خلال تصوير هذا المشهد من الموسم الأخير لـ Game of Thrones