إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2019 | آخر تحديث:
عمرو سعد

يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير مسلسله "بركة" نهاية شهر مارس الجاري بعد تأجيل عرضه من العام الماضى، نظرا لضيق الوقت، وبعض المشكلات الإنتاجية، ليتم الاستعانة بالمخرج طارق رفعت كمخرج للوحدة الثانية مع المخرج محمود كريم.

وعلم FilFan.com أنه لا يتبقى في التصوير سوى أقل من 20% من أحداثه لعرضه في شهر رمضان المقبل، كما يوجد عدد من المشاهد التي جرى تصويرها من قبل مع المخرج محمود كريم وقرر طارق رفعت إعادة بعضها في الوحدة الثانية .

ويشار إلى أن مسلسل "بركة" كان قد خرج في اللحظات الأخيرة من الماراثون الرمضاني العام الماضي، بعد أن قررت الشركة المنتجة عرضه خارج رمضان، رغم أن فريق العمل كان قد انتهى مما يقرب من 80% من أحداث العمل بسبب استعانتهم بمخرجين لإنجاز أكبر كم ممكن من المشاهد قبل أن يتوقف العمل، وخلال الفترة الماضية لم يعرض المسلسل خارج رمضان، لتقرر الشركة المنتجة استئناف تصوير المشاهد المتبقية وعرضه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل تدور أحداثه حول "بركة" القادم من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال قبل أن يتورط في مشكلات كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته.

مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، إسلام جمال، وكمال أبو رية، وعمر زهران، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة.


اقرأ أيضا

بالفيديو- علي ربيع يكشف تفاصيل مسلسله "فكرة بمليون جنيه"

أبرز تصريحات يسرا على "إينرجي": عملت أدوار دمها تقيل وأحمد زكي ضربني