FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 13 أكتوبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 13 أكتوبر، 2008
سناء منصور

استقرت اللجنة العليا لمهرجان الإعلام العربي في اجتماعها مساء السبت، على إقامة الدورة الرابعة عشرة من المهرجان تحت عنوان "الإعلام حرية ومسئولية"، كما تم اختيار الإعلامية الكبيرة سناء منصور كرئيسة شرف المهرجان.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أن اللجنة العليا للمهرجان اختارت بشكل نهائي الضيوف المكرميين هذه الدورة من المصريين والعرب، بعد مناقشات عديدة بين اللجنة التنفيذية واللجنة العليا".

وشملت قائمة المكرمين الأسماء التالية: مديحة نجيب رئيس إذاعة الشرق الأوسط السابقة، وملك إسماعيل وحمدي عمارة وخيرية أحمد ومحمد الدفراوي ورافت فهيم، والدكتور عبد القادر حاتم وزير الإعلام الأسبق ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة يوم الهيئة العامة للاستعلامات، وعيسى خليفة وزير الشباب والرياضة بالبحرين والحمراوي حبيب شوقي رئيس تليفزيون الجزائر ووزير إعلامها السابق وعبد العزيز الجعفر من الكويت وعبد الحفيظ الهرقام رئيس اتحاد الإذاعات العربية السابق ووزير الدولة للشئون الخارجية بتونس، كما تم الاتفاق على تكريم جامعة القاهرة بمناسبة عيدها المئوي.

ومن ناحية أخرى وفرت اللجنة التنفيذية للمهرجان أماكن إقامة ضيوف المهرجان وأعضاء لجنة التحكيم العرب، بحجز 90 غرفة بفندق موفنبيك 6 أكتوبر بالإضافة إلى كل من فندق هيلتون دريم ونوفوتيل الهرم وبراميز الهرم وسويس إن درلايم.