مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 10 مارس، 2019
ناهد فريد شوقي مع ناهد السباعي وزوجها السابق

لأول مرة تتحدث المنتجة ناهد فريد شوقي والدة الممثلة ناهد السباعي عن الخلاف الذي نشب بين ابنتها وزوجها السابق محمد عبد ربه.

قالت ناهد فريق شوقي في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا السبب في الزواج وأيضا في الطلاق، ضغطت على ابنتي كثيرا من أجل خطوة الزواج والاطمئنان عليها قبل أن يضيع عمرها في الفن وتجد نفسها وحيدة مثل أغلب الفنانات، كنت أتمنى أن أرى أحفادها، فأطاعتني وأقدمت على هذه الخطوة".

وتابعت: "قبل حفل الزفاف بيوم واحد، كنت بصحبة ناهد والعريس، وحدث أمامي خلاف ما، وردت ابنتي عليه قائلة (أمي خط أحمر)، وهذا ما جعلنا نلغي الزواج".

وأوضحت ناهد السباعي أن زوجها السابق لم يخطئ في حق والدتها أو حقها، بلا الخلاف الذي نشب كان بينه وبين شخص في الشارع، ولكن هي ووالدتها كانتا فقط حاضرتان!

وأضافت والدة ناهد السباعي أن ابنتها ليست ككل الفتيات تحلم بالفستان الأبيض، وأن يعرض عليها فيلم جيد أهم بالنسبة لها من الزواج، مشيرة إلى أن المشاجرة التي حدثت، وما تبعها من أحداث متتالية، بدت كإشارة إلهية بضرورة التراجع عن إتمام الزواج.

يذكر أن ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فيما كانت ستقيم حفل زفافها في 7 سبتمبر، ولكنها اعتذرت عن عدم استكمال الزواج قبل الحفل بساعات.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ناهد السباعي: بعد اعتذاري عن عدم حضور حفل زفافي ذهبت لتهدئة أعصابي


ناهد السباعي تعترف: ما فعلته يوم زفافي كان قاسيا