FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 11 أكتوبر، 2008 | آخر تحديث: السبت، 11 أكتوبر، 2008
إيمان أيوب

نشاط فني مكثف تقوم به حاليا الممثلة الشابة إيمان أيوب للانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "النهر والتماسيح" والذي لم يلحق بقطار العرض الرمضاني، وتستعد للحاق بقطار الأفلام السينمائية من خلال فيلم "ليلى" الذي تشارك في بطولته.

قالت إيمان في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهي يوم الأحد القادم من تصوير آخر مشاهدي في أحداث مسلسل "النهر والتماسيح" والذي تلعب بطولته الفنانة صفاء أبو السعود في أول أعمالها بعد العودة للتمثيل بالإضافة لكل من عزت أبو عوف وسمير صبري ورانيا محمود ياسين، عن القصة التي كتبها سمير الجمل، ويخرجها أحمد السبعاوي".

أضافت إيمان : "ابدأ نهاية الأسبوع القادم تصوير دوري ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "ليلى" والذي أقوم ببطولته مع راندا البحيري ومنه عرفة مع سامي العدل وحجاج عبد العظيم، عن قصة لأحمد عطا وإخراج أحمد سامي".

تؤدي إيمان من خلال الفيلم دور مرشدة سياحية تتعرف على أحد الفتيات التي يجبرها أهلها على الزواج المبكر والخروج من الدراسة، وتحاول مساعدتها في إطار الفيلم الذي يلقي الضوء على عدد من القضايا الهامة كختان الإناث والتسرب من التعليم والزواج المبكر، الفيلم من إنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري.