رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 7 مارس، 2019 | آخر تحديث:
محمد إمام ومصطفى شعبان وياسر جلال

يعد شهر رمضان هو الموسم الأهم والأكبر للمنافسة التليفزيونية، وستشهد دراما رمضان 2019، ظهور بعض النجوم في عدد من الأعمال الدرامية في شخصية البطل الرياضي مفتول العضلات، فمنهم مصارع روماني وهو ياسر جلال بمسلسه "لمس أكتاف" ومحمد إمام الذي يظهر كبطل مصارعة بمسلسل "هوجان".

ياسر جلال مصارع روماني في "لمس أكتاف"

يخضع الفنان ياسر جلال منذ فترة لتمرينات قاسية في "الجيم" من أجل شخصيته في مسلسل "لمس أكتاف" الذي يظهر من خلاله بجسد رياضي مفتول العضلات.

يجسد ياسر جلال خلال أحداث مسلسل "لمس أكتاف" شخصية بطل "مصارعة روماني"، يدعى "أدهم"، كما يظهر معه في الإعلان الدعائي للمسلسل، اللاعب كرم جابر وهما يتنافسان على بطولة.

مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال وحنان مطاوع ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وتنتجه شركة synergy لمالكها تامر مرسي.

محمد إمام بطل مصارعة بمسلسل "هوجان"

يشارك الفنان محمد إمام في شهر رمضان المقبل بمسلسل "هوجان"، ويظهر من خلاله بشخصية مصارع.

خضع محمد إمام أيضا لتمرينات رياضية قاسية من أجل تجسيد شخصيته في مسلسل "هوجان"، وشارك جمهوره ببعض الفيديوهات من تدريباته، كما ظهر من خلال الملصق الدعائي بعضلات مفتولة في إحدى المناطق الشعبية.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.


مصطفى شعبان بطل ملاكمة

يخوض مصطفى شعبان المنافسة في شهر رمضان المقبل بمسلسله "أبو جبل"، الذي يجمعه بنجلاء بدر وعائشة بن أحمد.

نشر مصطفى شعبان مقاطع فيديو وظهر من خلالها بجسد رياضي وهو يتقمص شخصية ملاكم، ويتنافس مع نظيره في مباراة بينهما، وعلق عليها قريبا دون أن يوضح.

وعلم FilFan.com، أن حسن حسني يشارك كضيف شرف فقط في أحداث المسلسل، وانتهى من تصوير مشاهده فيه، كما أن القائمين على المسلسل يحيطون تفاصيله بسياج من السرية.

حمل المسلسل في البداية اسم "بيت راضي"، وتم تغيير الاسم لاحقا إلى "أبو جبل"، وسيشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي".

اقرأ أيضا

محمد إمام يبحث عن نجمة لبنانية

نسرين أمين عن صورتها في كواليس "ولاد رزق": "بلدي أوي يا حسين"