مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 2 مارس، 2019 | آخر تحديث:
ياسمين الخطيب

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب أنها ليست من النساء اللاتي يتقبلن الخيانة حتى ولو كانت نزوة، كما أنها ترفض أن تقبل أي سيدة بالخيانة لمجرد الحفاظ على العائلة ووصفتها بأنها قليلة الحيلة وهي لا تقبل بان تكون كذلك.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب الذي يعرض عبر قناة "النهار"، اعترفت ياسمين الخطيب بتعرضها للخيانة من قبل أحد أزواجها مشيرة إلى أنها اكتشفت تلك الخيانة ولم تمر عليها.

وتقول ياسمين الخطيب" اكتشفت الخيانة من خلال رسائل على الهاتف وأقوال شهود"، مضيفة أن الفتاة الأخرى قد تحدثت معها في هذا الشأن مما أثبت لها خيانته بالفعل.

وكان لياسمين الخطيب رد فعل غريب على تلك الخيانة فهي لم تنسحب كما كانت تعتقد ولكنها قررت البقاء لتثبت لنفسها أنها قادرة على الاحتفاظ بزوجها وبانه نادم على ما فعله ومن ثم تتركه.

وكشفت الخطيب بأنها كانت تمثل سعادتها معه لأنها على علم بخيانته ولكنها أرادت تعزية نفسها في الشهور التي قضتها معه عقب الخيانة.

وقالت الإعلامية إن هذا الوضع كان يتضمن نشوة غير عادية لأنه يحاول طوال الوقت ارضائها بأي طريقة والاعتذار لها وتلبية رغباتها وكشفت الخطيب أنها لا تعلم حتى الآن سبب خيانته له مع هذه المرأة التي وصفتها بأنها أقل منها في كل شيء.

اقرأ أيضا
بالفيديو- تامر أمين وياسمين الخطيب عشاق.. هذا موقف زوجته

ياسمين الخطيب تعترف بضرب أحد أزواجها: اللي يتجوز ست حلوة يستحمل