نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 1 مارس، 2019 | آخر تحديث:
فنانون ونصفهم الأخر

"حب على السوشيال ميديا"، و"بدون مناسبة"، طريقة اختارها بعض من نجوم الفن للتعبير عن حبهم لأزواجهم، وذلك عن طريق كتابة بعض الكلمات الرومانسية على صورهم.

يرصد موقع FilFan.com، لقرائه عددا من الفنانيين الذين فضلوا هذه الطريقة للتعبير عن حبهم لنصفهم الآخر بدون أي مناسبة.

عمرو يوسف وكندة علوش

يحرص الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، دائما على مشاركة جمهورهم بعض اللحظات التي تجمعهما في حياتهما الشخصية، لكن هذه المره اختار الثنائي تبادل صورهما.

ونشر عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram، صورة لزوجته كندة علوش وعلق عليها برسالة رومانسية قائلا: "هي اللي الشمس مابتطلعش، غير لما تفتح شباكها".

ونشرت كندة علوش أيضا عبر حسابها على Instagram، صورة برفقة زوجها عمرو يوسف، وعلقت عليها توضح إنها صورة قديمة لكن الحب متجدد.

شريف رمزي وريهام أيمن

يتبادل الزوجان شريف رمزي وريهام أيمن، دائما الصور لبعضهما ويشاركا جمهورهما حبهما، كما يحرصان على التعليق عليها ببعض من الكلمات الحب.

نشر شريف رمزي عبر حسابه على Instagram، صورة مجمعة لزوجته ريهام أيمن في لحظات مختلفة من حياتها الشخصية، وعلق عليها بإنه لا يجد الكلمات التي يمكن أن تصف كم يحبها، وتابع يوصفها بالجمال.

نشرت ريهام أيمن عبر حسابها على Instagram، صورة برفقة زوجها وهو يقبلها في خدها وعلقت عليها قائلة: "بحبك".

أحمد سعد وسمية الخشاب

بين الحين والآخر، يخضع الزوجان أحمد سعد وسمية الخشاب لجلسات تصوير جديدة بلحظات رومانسية، ويشاركان جمهورهما بها ليظهرا مدى حبهما.

نشر أحمد سعد عبر حسابها على Instagram، صورة لجسلة تصوير مع زوجته سمية الخشاب، وهما يرتديان نفس اللون الأبيض، وعلق عليها داعيا الله أن يكون الحب طول العمر.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو لها برفقة زوجها وعلقت عليه قائلة "حبيبي أنا".

اقرأ أيضا

مسلسل "النصابين" لنيللي كريم وآسر ياسين مهدد بالخروج من رمضان 2019

خاص (في الفن)- أصالة تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد