رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 28 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
أنغام و أصالة

بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أصبح الخلاف بين أنغام وأصالة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وحل الخصام مكان الصداقة القوية التي كانت تجمع المطربتين في السابق.
وترتبط أصالة وياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم، بعلاقة قرابة، فهي ابنة شقيقة زوجها، المخرج والمنتج طارق العريان.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من برنامج تليفزيوني على قناة "أبوظبي"، جمع بين أصالة، وأحمد إبراهيم، وشيرين عبد الوهاب، حيث مازحتها الأخيرة قائلة إنها تترقب تقدمه لخطبتها، لترد أصالة متوعدة بذبحهما في هذه الحالة، وأخبرتها بأنه متزوج من قريبتها، ولا يمتلك الجرأة لإعلان ذلك في وجودها.

كانت المطربة أصالة قد ألغت في وقت سابق متابعة أنغام عبر حسابها على Instagram، وفعلت أنغام الشيء نفسه.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم لموقع FilFan.com أن الزواج تم بشكل رسمي منذ 6 أشهر، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، وبعد أن تفرغ منه تماما.

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وكان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

وأطلقت أنغام، قبل حوالي أسبوع، ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بموقع YouTube.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيها أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، وأشرف عليه بالكامل الموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا

صورة- ماذا قالت أنغام عن رسالتها الغرامية المسربة؟

بالفيديو- وائل الإبراشي يواجه سائق القطار بالحادث والأخير يرد عليه: "لن أكون كبش فداء"