نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
أنغام وأحمد إبراهيم

قررت الفنانة أنغام رفع الحصار عن حياتها الشخصية والتعبير أمام الجميع عن حبها لزوجها الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية.

نشرت أنغام عبر حسابها على Instagram صورة لرسالة كتبتها بخط يدها لزوجها لتعبر عن حبها الكبير له وتهنئة بعيد ميلاده خاصة أنها المرة الأولى التي يحتفلان فيها بيعد ميلاده بعد زواجهما.

وتعقيبا على الصورة أوضحت أنها للمرة الأولى تشعر بالسعادة لأن هناك شخص سرق شيئا يخص حياتها الشخصية وسربه ودفعها للحديث أمام الجميع والتعبير عن حبها لزوجها، وتقصد رسالتها التي كتبتها بخط يديها.

قالت أنغام إن يوم 9 فبراير من أجمل أيام حياتها فهو يوم مولد زوجها واليوم الذي انتهت فيه من كافة تفاصيل ألبومها الجديد، وهنأته مرة ثانية بعيد ميلاده ووصفته بالغالي والحبيب والقريب من القلب وحب العمر والسند.

كانت أنغام عقبت للمرة الأولى على أخبار زواجها خلال لقاء مع برنامج mbc trending، إذ وجه المذيع سؤالا لها عن زواجها لتجيب عليه بحملة "الله يبارك فيك"، وتنهي اللقاء معه بعدها مباشرة(التفاصيل).

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا:

ماذا قال رامي مالك عن مصر والسينما المصرية؟

بالصور- الفرحة تسقط رامي مالك أرضا بعد فوزه بأوسكار أفضل ممثل