إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 25 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
نيولوك محمد رمضان في المسلسل

يبدو أن تقارب الشبه بين الفنان الراحل أحمد زكي والفنان محمد رمضان بات يشكل اهتماما من نوع خاص لدى الأخير، الذي يحرص دائما على تقليده بين الحين والآخر ليُصدر للبعض أنه الوريث الشرعي لـ"الأمبراطور".

كانت آخر هذه التقاليع هي الصورة التي نشرها رمضان عبر صفحته على Facebook من أحداث مسلسله "زلزال" ليظهر بشكل متطابق تقريبا لشخصية النجم الراحل في فيلمه "كابوريا" مرتديا النظارة السوداء، والهايكول، وقصة الشعر نفسها.

أحمد زكي في فيلم "كابوريا"

يشار إلى أن محمد رمضان تنبأ له البعض أنه سيكمل مسيرة الفنان الراحل أحمد زكي لوجود تشابه بينهما من ناحية ملامح الوجه، والأسلوب، وظهر ذلك بوضوح عندما قام رمضان بتقليد الراحل في أحد البرامج التليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب.

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "زلزال" هذه الأيام من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل، لتسليمها أولا بأول للجهة المنتجة للعمل.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ماجد المصرى، حلا شيحا، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادى مهنى، وسامى عبد الحليم، حسام داغر، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف عبد الرحيم كمال، وخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر عرضه شهر رمضان 2019.

اقرأ أيضا:

السفارة المصرية بواشنطن: شكرا رامي مالك ... فخورون بك

بعد فوزه بأوسكار أفضل ممثل... رامي مالك يحقق رقما قياسيا