محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 24 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
محمد حماقي

بعد إعلانه لأكثر من مرة عن رغبته في اقتحام مجال التمثيل السينمائي، يستعد الفنان محمد حماقي لخوض أولى تجاربه السينمائية قريبا.

وعلم FilFan.com أن محمد حماقي استقر على الفيلم السينمائي الذي سيشهد دخوله مجال التمثيل، وأنه انتهى من وضع كافة الترتيبات المتعلقة به، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان رسميا عن هذا المشروع الجديد.

كما علم FilFan.com أن حماقي تعاقد بالفعل مع الشركة التي ستتولى إنتاج الفيلم الجديد، بعد أن تم الاتفاق مع مؤلف العمل والمخرج، جاري حاليا ترشيح الأبطال الذين سيشاركون في الفيلم الجديد، والمتوقع أن يبدأ تصويره في صيف 2019.

وكان محمد حماقي قد أكد في أكثر من مناسبة على رغبته في خوض مجال التمثيل، وتقديم فيلم سينمائي من بطولته، ولكنه يضع شروط لهذه التجربة يجب توافرها قبل أن يخوضها لكي تظهر على أكمل وجه كما يتمنى.

وكان محمد حماقي قد خاض تجربة التمثيل مرة وحيدة ومن خلال مسلسل "لهفة" الذي لعبت بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وظهر حماقي في إحدى حلقات المسلسل كضيف شرف، وظهر بشخصيته الحقيقية.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.


اقرأ أيضا

قراء "في الفن" يختارون "من البداية" أفضل أغنيات ألبوم حماقي الجديد

شاهد- رقص يسرا مع محمد حماقي في احتفاله بألبومه الجديد