محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 24 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
مي سليم

عبرت الفنانة مي سليم عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد، وأكدت أن الفيلم سيكون مختلفا، وأنها ستقدم به دورا جديدا.

قالت مي سليم في تصريحات صحفية على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل "صانع الأحلام" المقرر عرضه في رمضان 2019، والذي أقيم بلبنان: فيلم "محمد حسين" فيلم لايت كوميدي، يقدم به محمد سعد حالة فنية جديدة ومختلفة.

وأكملت، هذا ليس أول تعاون لي مع محمد سعد، فقد تعاونت معه من قبل في مسرحيته، وسعيدة جدا بالتجربة الجديدة معه، وأثق أن الجمهور سيضحك من قلبه.

ونفت مي أن تكون شخصية "الليمبي" ظلمت محمد سعد، مؤكدة أن هذه الشخصية حققت نجاحا كبيرا، وكانت من أوائل الشخصيات التي قدمها، ومن الطبيعي أن يرتبط بها الجمهور ويعرفه بها.

ومن جهة أخرى، وبعدما نشرت صورة لها مع محمد سعد من كواليس "محمد حسين"، عادت مي ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة جديدة من كواليس الفيلم وعلقت عليها بكلمة: قريبا.

تدور أحداث فيلم "محمد حسين"، الذي يشارك في بطولته: أنعام سالوسة، وفريال يوسف، ومحمد ثروت، ومي سليم، وسمير صبري، ودينا محسن وويزو وبيومى فؤاد، حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل، ومن المقرر عرضه 2019.