مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
كارل لاجرفيلد

"لقد فقدنا أسطورة حقيقية.. كنت مصدر إلهام للعالم" بهذه الكلمات نعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وفاة أسطورة الأزياء كارل لاجرفيلد الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 85 عاما.

أعلنت دار أزياء Chanel وفاة مصممها الأسطوري كارل لاجرفيلد عن عمر يناهز 85 عاما، ووفقا لما ذكرته تقارير عدة، فإن المدير الإبداعي لماركتي Chanel و Fendi قد وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Instagram نشرت كيم كارداشيان عدة صور تجمعها بمصمم الأزياء الراحل ومن بينها أول جلسة تصوير خضعت لها لصالح Chanel وعلقت عليها: أول جلسة تصوير أزياء لي وكنت متوترة للغاية للعمل مع هذه الأيقونة.. تشرفت أن ألتقي بك وأن اتيحت لي الفرصة للعمل معك .. سأفتقدك كثيرا".

ودعت الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز المصمم الشهير بكلمات مؤثرة، وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت كروز صورة تجمعها بالمصمم الأسطوري وعلقت عليها: سيكون لك مكان في قلبي دائما عزيزي كارل.. لن أنسى أبدا لطفك وكرمك وكم ضحكنا معا سأقدر تلك اللحظات للأبد، لقد ألهمتنا كثيرا شكرا لك مايسترو.. أحبك".

الممثلة الأمريكية لينزي لوهان، نشرت صورة تجمعها بكارل جارفيلد وعلقت عليها: قلبي محطم .. شكرا على كل شيء".

أما عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد التي شاركت كعارضة رئيسية في الكثير من عروض Chanel، وجمعتها الكثير من اللحظات المميزة بالمصمم الشهير، نشرت عدة صور تجمعها بكارل لاجرفيلد وعبرت من خلالها عن افتقاد هذه الشخصية والكثير من التجارب التي جمعتها به، كما حرصت على توجيه الشكر له على الكثير من الفرص التي منحها إياها وعبرت عن شعورها بالحزن الشديد لفقدانه".


نشر المغني البريطاني إلتون جون صورة تجمعه بالمصمم الراحل وعلق عليها: يا لها من موهبة رائعة ومحبة للحياة".

اقرأ أيضا
وفاة أسطورة Chanel كارل لاجرفيلد عن عمر 85 عاما