محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 18 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
محمد حماقي ، محمد نور

بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، قرر الفنان محمد نور أن يغني "من البداية" التي قدمها الفنان محمد حماقي مؤخرا في ألبومه الأخير "كل يوم من ده".

الأغنية من توزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي، الذي نشر الفيديو الذي يقدم فيه محمد نور الأغنية عبر حسابه على Instagram، ويظهر فيه نادر حمدي وهو يصاحب محمد نور بالعزف على البيانو.

أغنية من البداية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وتم طرحها في ألبوم الفنان محمد حماقي "كل يوم من ده"، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ووصل عدد مشاهدتها على YouTube إلى ما يقرب من 12 مليون مرة في ثلاث أسابيع فقط.

جدير بالذكر أن محمد حماقي احتفل بعيد الحب مع جمهوره، بحفل غنائي داخل فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع، بالإضافة إلى الكثير من عشاقه في الوطن العربي، الذين حرصوا على قضاء عيد الحب في القاهرة.

ويعد هذا الحفل الثاني لحماقي بعد إطلاق ألبوم "كل يوم من ده"، وعقب نجاح حفله الأول في نادي الشمس بحضور جماهيري كبير.


وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

اقرأ أيضا

قراء "في الفن" يختارون "من البداية" أفضل أغنيات ألبوم حماقي الجديد

شاهد- رقص يسرا مع محمد حماقي في احتفاله بألبومه الجديد