مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 18 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
جوني ديب

يبدو أن النسخة الجديدة من سلسلة Pirates Of The Caribbean قد لا ترى النور، بعد انسحاب كتابها ريت رايس وبول ويرنيك.

كان مؤلفا Deadpool متحمسين للغاية لإعطاء سلسلة Pirates Of The Caribbean الجديدة قبلة الحياة، وكان الرئيس التنفيذي لشركة Disney متفائلا وظل يؤكد أن هذا الفريق سيجعل من سلسلة Pirates Of The Caribbean تحفة فنية مرة أخرى.

مع الأسف ذكر موقع Deadline أن الثنائي رايس ويرنيك لم يعودا جزءا من النسخة الجديدة، وأشار إلى أنه أيا كان سبب انسحابهما ستصب Disney تركيزها على كيفية تقديم Pirates Of The Caribbean دون بطلها الرئيسي جوني ديب.

وأضاف Deadline أن هذه الأفلام مكلفة للغاية ومع استبعاد جوني ديب أصبح الأمر أكثر خطورة ويحتاج إلى مجازفة حقيقية.

ورغم ذلك فإن العائدات كافية لإغراء شركة الانتاج بتقديم نسخة جديدة، إذ صدر أول أفلام Pirates of the Caribbean عام 2003، وحققت السلسلة على مدار 5 أفلام أكثر من 4 مليار دولار مما يجعلها واحدة من أعلى السلاسل تحقيقا للإيرادات في التاريخ.

هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن Disney تعتزم تغيير مسار السلسلة تماما وتحويلها إلى مسلسل تليفزيوني، ومهما حدث فإن التحدى الأكبر هو إيجاد "جاك سبارو"، وللخروج من هذا المأزق يمكن لـ Disney تقديم مسلسل تسبق أحداثه أول أجزاء سلسلة Pirates Of The Caribbean مع الاستعانة بمثثل أصغر سنا لتجسيد "جاك سبارو" في مرحلة الشباب، وفقا لما ورد في .yahoo.com.

اقرأ أيضا
جوني ديب خارج حسابات Pirates of the Caribbean .. مستخدمو Twitter يجن جنونهم
بالصور- كيف مرت عليك هذه الأخطاء الساذجة في أول أجزاء Pirates of the Caribbean ?