أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 18 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
صورة لمرشحي الأوسكار من تصميم Vanity Fair

"الجميع فائزون"، شعار ترفعه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في حفلات الأوسكار، لأن الوصول إلى القائمة النهائية والمنافسة على الجائزة السينمائية الأهم في هوليوود لا يقل أهمية عن الفوز.

ففي ليلة الرابع والعشرين من الشهر الجاري، يتوج مرشح واحد في كل فئة من فئات التمثيل والإخراج بجائزة الأوسكار، لكن باقي المرشحين لن يخرجوا من الحفل بأيدي خاوية، وإنما سيحصلون على حقائب هدايا مقدمة من أشهر الشركات والماركات العالمية، تحت إشراف شركة التسويق Distinctive Assets.

يشدد لاش فاري، مؤسس شركة Distinctive Assets على أن قيمة هذه الحقائب ليس في ثمن الهدايا، وإنما في الاحتفاء بمواهب هوليوود ومكافأتهم بأشياء لطيفة ومسلية.

تتضمن الهدايا رحلة فاخرة على متن سفينة صغيرة إلى مكان من اختيار المرشحين (جزر جالاباجوس- أمازون- أيسلندا- كوستاريكا وبنما)، إلى جانب أسبوع في منتجع يوناني على شاطئ البحر، وإقامة لمدة 3 أيام في منتجع ومركز صحي للاسترخاء في ماليبو.

وتحتوي الحقيبة على هدايا مقدمة من شركة الشوكولاتة Coda Signature، وأخرى من شركة Chocouture المتخصصة في إعداد حلوى على شكل مجوهرات، ورقائق بسكوت من Milano cookies، ومقرمشات وحلوى من Posh Pretzels، إلى جانب مخبوزات محلاة من Glamour Gourmet.

ومن بين محتويات الحقيبة، مستحضرات التجميل منها أحمر شفاه من منتجات Blush & Whimsy، ورموش اصطناعية من Le Céline، ومستحضر كريم أساس Oxygenetix، وحقيبة مخصصة لأدوات التجميل من شركة Kusshi، ومنتجات للعناية بالفم والأسنان من CloSYS وKnotty Floss. بالإضافة إلى منتجات للعناية بالشعر من OHC، وعطور من Scenterprises.

تهتم الشركات بالصحة النفسية والجسدية للمرشحين، وتوفر لهم جلسات خاصة للتغلب على الفوبيا مع كاليوب بارليس، وأخرى رياضية مع مدرب المشاهير ألكسيس سلتزكي.

كما يحصل المرشحون على تصميمات خاصة لتيشرتات مقدمة من AP4GooD، ولوحات زجاج ملون مهداة من الفنان جون ثومان، وحقائب تحمل عبارات مختلفة مثل (أكره يوم الاثنين، أكره الناس، أفكر فيك) من شركة Tote Bags، واكسسوارات من MILLIANNA، ورابطات عنق من ZuZu Kim ، وكتاب The Beauty Book for Brain Cancer لدارين تييست


ومن بين الهدايا الغريبة، منظف لتسليك مياه الصرف مقدم من Mister Poop.

اقرأ أيضًا:
11 فيلما عن أحداث وشخصيات حقيقية في أوسكار 2019.. تعرف عليها

بعد انسحاب بن أفليك.. 5 مرشحين لشخصية "باتمان".. هذا الممثل الأقرب