إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 17 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
أكرم حسني

نفى السيناريست هشام هلال ما أشيع مؤخرا عن نشوب خلافات بينه وبين المخرج محمد سامي أدت إلى انسحابه من فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" بطولة أكرم حسني، معربا عن اندهاشه من الشائعات التي أثيرت حول هذا الأمر.

وأكد هلال لـ FilFan.com أن علاقته بكل من المخرج محمد سامي، والمنتج وليد منصور أكثر من طيبة بدليل موافقته على كتابة سيناريو الفيلم منذ البداية وإعجابه بالقصة التي كتبها سامي، مرجعا سبب اعتذاره الحقيقي عن الفيلم إلى انشغاله بإجراء بعض التعديلات  على سيناريو فيلمه "كازابلانكا" بناء على رغبة مخرج العمل بيتر ميمي، الذي ينتجه وليد منصور أيضا.

وأكد أنه ومنصور أصدقاء على المستوى الشخصي، ولم يحدث بينهما أي خلاف في هذا الشأن، لأنه من المنتجين الذين يحبون عملهم وينفق عليه جيدا لكي يظهر في أفضل صورة وهو ما سيظهر بوضوح خلال "كازابلانكا" الذي تم الاستعانة فيه بعدد كبير من متخصصين الأكشن، وهكذا فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" سيكون مختلفا ومميزا.

ومن ناحية أخرى، استأنف الفنان أمير كرارة تصوير المشاهد المتبقية من فيلمه "كازابلانكا" وسوف تستغرق أربعة أيام بين القاهرة والإسكندرية.

ومن جانبه قال مؤلف العمل هشام هلال لFilFan.com إن الفيلم تم تصوير جزء كبير منه حتى لا يتعطل لأن بطل العمل أمير كرارة، ومخرجه بيتر ميمي منهمكون في تصوير مسلسلهما "كلبش3" المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

اقرا أيضا

خاص- أمير كرارة اليوم في "كازابلانكا"