مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 17 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
شادي سرور

بعدما أثارت تصريحات الممثل شادي سرور بأنه ترك الدين الإسلامي الجدل، خرج بنفسه ليوضح مقصده بهذه الجملة التي تسببت له في الكثير من المشاكل.

نشر شادي سرور عبر صفحته الموثقة بموقع Facebook فيديو مدته ربع ساعة تقريبا، وبدأ بجملة مكتوبة جاء فيها "شاب يقدم فيديوهات كوميدية حوله المجتمع إلى إنسان يكره الحياة ويصاب باكتئاب وينوي الانتحار ولكن ربنا أنقذه"، ويتحدث فيها عن الإيذاء النفسي الذي يتعرض له المشاهير العرب بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات السلبية والسب الذي يتعرضون له.

وقال شادي متسائلا إن كانت هذه التعليقات التي تصله بالتهديدات بالقتل والتعذيب هل هي من صحيح الدين الإسلامي؟ وهل ضرب الأب لأبنائه والمعلم لتلاميذه من الدين؟.

وكشف شادي أنه لم يترك الدين الإسلامي ولكنه ترك المسلمين الذين يعتمدون على الهمجية في دعوتهم، كاشفا أنه مازال مؤمنا بالله ويحبه أكثر من أي شخص.

يذكر أن شادي سرور نشر مؤخرا صورة له عبر حسابه بتطبيق Instagram وعلق عليها كاشفا معاناته مع الاكتئاب بسبب آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي به، مما كان قد يؤدي بحياته بسبب إقدامه على الانتحار وعلق كاتبا: "سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنه بالله بل هم أهل النفاق"

وكان شادي سرور أعلن عن نيته اعتزال الفن بسبب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساخرة والمسيئة له. ( التفاصيل)

اقرأ أيضا

صورة- شريف مدكور يرد على شادي سرور بعد إعلانه تركه للإسلام

شادي سرور يحكي تجربته مع المرض والانتحار وترك الإسلام