رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 16 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعدما حسم أحمد فهمي الجدل حول ما أثير عن غضبه من الملصق الدعائي لفيلم "قصة حب"، وتقديمه التهنئة لها وبطل العمل أحمد حاتم لينهي بذلك الشائعات التي ترددت عن أنه السبب في منعها من حضور العرض الخاص لغيرته عليها.

يبدو أن هنا الزاهد أرادت على أن ترد من جانبها على الأمر ذاته وتؤكد عدم وجود خلاف مع خطيبها أحمد فهمي، ونشرت صورتها وهي تحتضنه عبر حسابها على Instagram.

وجهت هنا الزاهد عبارات لخطيبها أحمد فهمي وصفتها بأنها اعتراف لأول مرة وكتبت: "ربما لم أخبرك بهذا أبدا، لكن عليك أن تعرف أنه لا يوجد شيء أفضل من وجودك بجانبي. أعز صديق لي، وكل شيء بالنسبة لي..أحبك".

كان أحمد فهمي خرج عن صمته ليحسم حالة الجدل التي أثيرت منذ اليوم الأول لعرض الفيلم، ونشر صورة الملصق الدعائي ليوكد للجميع عدم انزعاجه منه، وينهي الشائعات التي ترددت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم أحمد فهمي التهنئة لهنا الزاهد وأحمد حاتم بعرض الفيلم في دور السينما، وكتب "مبروك يا هنا يا حبيبتي الفيلم جامد ودورك جامد قوى قوى دايما فخور بيكى .. مبروك يا حاتم ودايما افلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبي".

مخرج العمل عثمان أبو لبن تحدث عن هذا الأمر، وقال: أحترم وجهة نظر الجميع، لكني اعتقد أن الملصق الدعائي لا يوجد به ما يغضب أحد ولا توجد به مشكلة، وهذا أمر شخصي احترمه بالطبع، والفيلم يحمل اسم هنا الزاهد وأجادت تجسيد دورها، حسبما جاء في برنامج mbctrending.

فيلم "قصة حب" يشارك في بطولته كل من حنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار اماني التونسي، مدير تصوير: أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد فهمي يحسم الجدل حول أزمته مع بوستر "قصة حب"

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تنصح تامر حسني بحلاقة شعره