إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 16 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
أمير كرارة

استأنف اليوم الفنان أمير كرارة تصوير المشاهد المتبقية من فيلمه "كازابلانكا"، على أن تستغرق أربعة أيام تصوير بين القاهرة والإسكندرية.

ومن جانبه قال مؤلف العمل هشام هلال لـFilFan.com إن الفيلم تم تصوير جزءا كبيرا منه حتى لا يتعطل، لأن بطل العمل أمير كرارة، ومخرجه بيتر ميمي منهمكان في تصوير مسلسلهما "كلبش 3" المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأوضح أن الفيلم سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان أحمد فهمي حيث يشارك في مشهد أساسي، بالإضافة للفنان المغربي شوقي عبد اللطيف وممثلة مغربية أخري تشارك بدور مميز خلال العمل، إضافة إلي الفنان التركي خالد أرغنش، وانتهوا جميعا من تصوير مشاهدهم بالعمل بالكامل.

وأضاف أن الفيلم يتناول قصة مختلفة تعتمد على الأكشن، حيث استعانت الجهة المنتجة بعدد كبير من متخصصين في تنفيذ المطاردات والأكشن، ولأول مرة يشارك هذا الفريق في عمل مصري.

ومن ناحية أخرى قال هلال إنه انسحب من استكمال فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" حيث الاتفاق كان شفهيا مع منتج العمل لم يصل لحد التعاقد الرسمي، مشيرا إلي أنه عقد جلسات عمل مع الفنان أكرم حسني والمخرج محمد سامي، وبناء على ذلك كتب جزءا من الفيلم ولكن لم يستكمله، لانشغاله في أمور أخرى لفيلمه "كازابلانكا".

"كازابلانكا" بطولة كل من أمير كرارة، غادة عادل، عمروعبد الجليل، وإياد نصار، تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور.