ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 3 أكتوبر، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 3 أكتوبر، 2008
شارون ستون

شارون ستون نفت بشكل قاطع ما قاله قاضي المحكمة العليا بسان فرانسيسكو، وهو أنها ليست أم جيدة لإبنها بالتبني روان، وأنها قررت تعالج رائحة قدم ابنها بالـ"بوتوكس".

وقال محامي ستون لبرنامج "إنترتينمنت تونايت": "في قرار محكمة سان فرانسيسكو بشأن الوصاية المشتركة بين ستون وطليقها على ابنهما بالتبني روان، قال القضاي أنها كانت قد قررت علاج رائحة قدم الطفل بعملية البوتوكس، وهذا غير صحيح وقول ملفق تماماً، شارون تحب روان وهى أم رائعة وتريد ما في مصلحته دائماً".

وكانت مجلة "بيبول" فد نشرت منذ يومين عبر موقعها الرسمي ما جاء في بيان من مقر المحكمة وعلى لسان القاضي قوله: "ستون لا تعرف كيف تعتني بطفلها جيداً، ولأنها لا تجد الوقت للعناية به وظفت شخصا ليقوم بذلك، وهذا غير مسموح أو مقبول، ولن أوافق على أن أعطيها حق الوصاية الكاملة عليه إلا بعد أن تثبت لي أنها خصصت وقتا كافي من جدول أعمالها للعناية اللائقة به".

ولقد رفض القاضي طلب ستون بأن ينتقل ابنها بالتبني روان – 8 سنوات - للعيش معها في لوس أنجلوس بدلا من وجوده مع والده في سان فرانسيسكو، حيث أنها غير راضية بعدد ساعات الزياة المسموحة لها وأيام المبيت المحددة له معها.

وتابع القاضي: "إنها غير قادرة على توفير الرعاية والأمان للطفل بشكل يجعله قادر على الاعتماد عليها بشكل صحي وسليم ويستحقه، كما أن خبراتها كأم واضح أنها ضعيفة، خاصة بعد أن علمنا أنها قررت علاج رائحة قدم روان بالبوتكس!".

وأردف: "وكما قال الأب بشأن هذه المشكلة، فإن علاج هذا الأمر مع روان يكمن ببساطة في التأكد من أنه يرتدي جارب تحت حذاءه ويستخدم مزيل لرائحة القدمين بشكل سليم".

وكانت ستون – 50 عام – قد تزوجت فيل برونستين – 57 عام – عام 1998، وقاما بتبني روان عام 1997، ثم تطلقا عام 2004.