رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فوجئ محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ فترة طويلة بحذف أغنية "كل ما أغني" من YouTube، بعد تحقيقها نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 45 مليون مشاهدة، دون أسباب واضحه حول ذلك.

من جديد عادت شركة "نجوم ريكوردز" لطرح أغنية "كل ما أغني" مع قرب الاحتفال بعيد الحب، وذلك يوم الثلاثاء 12 فبراير، محققه مايقرب من 90 ألف مشاهدة منذ طرحها على القناة الرسمية للشركة المنتجة عبرYouTube.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تحذف الشركة المنتجة للأغنية، ففي شهر أغسطس عام 2016، وبعد ساعات قليلة من طرح الاغنية لأول مرة فوجئ الجمهور بحذفها، وبررت الشركة ما حدث أنه يرجع لأخطاء فنية في الصوت، وأعادتها مجددا بعد فترة.

أغنية "كل ما أغني" من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب ومن توزيع محمد النابلسي، والأغنية واحدة من الأغنيات التي تضمنها ألبوم حسام حبيب الأخير.

واستغرق تصوير الكليب يومين في جزر الكناري بإسبانيا، فيما تم تسجيل الأغنية بين استوديو "صوت الحب" وNRP التابع لشركة النيل للإنتاج الإذاعي.

الكليب من إخراج المخرج الأمريكي الشهير جونبيريز الإسباني الأصل، الذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لمغنيين عالميين مثل شاكيرا وريانا، ومدير التصوير الروماني داراجيو بوجدان، الذي عمل مع Inna في كليبات سابقة.

اقرأ أيضا

بالصورة- أحمد فهمي يحسم الجدل حول أزمته مع بوستر "قصة حب"

هشام ماجد يمزح مع مخرج مسلسله "اللعبة" بهذه الصورة.. أكرم حسني يتدخل