محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعلاء الأسواني

حرب تصريحات ومناوشات ظهرت خلال الساعات الماضية بين علاء الأسواني من جهة وأمير طعيمة وأيمن بهجت قمر من جهة أخرى.

القصة بدأت مع حوار منشور لأيمن بهجت قمر تحدث فيه عن أغنيته "بشرة خير" التي حققت نجاحا كبيرا في الشارع المصري والعربي، وحمل الحوار عنوان " أيمن بهجت قمر: عملنا بشرة خير بالصدفة"، وهو يبدو واضحا لم يعجب علاء الأسواني وعلق بسخرية على الحوار.


ورد أيمن بهجت قمر على علاء الأسواني، لكن الأخير حذف تعليق مؤلف الأغنية وحظره من متابعة حسابه على Twitter.

استفز سلوك الأسواني الشاعر الغنائي أمير طعيمة وانتقد تصرفه، وقال إن أيمن بهجت قمر رد بأسلوب محترم على الأسواني، لكن الأخير حظر طعيمة أيضا من متابعة حسابه.


ورد أمير طعيمة بعد ذلك ليبدي تعجبه من تصرف علاء الأسواني وكتب عبر حسابه بـ Facebook: أستاذ علاء ملأ آذاننا و أسماعنا بشعارات حرية الرأي والحوار والبعض - ولست منهم - صدقه و اقتنع بمدى إيمان الرجل ده بحرية التعبير، و حتي الآن حساباته علي السوشيال ميديا تحس انك ماشي في شارع الحرية نفسه.


وتساءل طعيمة مستنكرا: هل من المعقول أنه مستكتر علي شخص اتهمه انه يدافع عن نفسه باحترام! هل من الطبيعي انه مش قادر حتي يرد بكلمتين لا و كمان يعمل بلوك لرأي مخالف له في موضوع ابسط من البساطة، هل ده مش تناقض ؟ و هل انت فعلا ينفع تكلم الناس عن حاجات مش قادر تعملها في ابسط صورها، و لما انت مش قادر تسمع غيرك طالب من غيرك يسمعك ليه؟

وحاول الأسواني تبرير موقفه عبر تدوينة أخرى على Twitter كتبها أدمن الصفحة قال فيها إنه يتم حظر الحسابات وحذف التعليقات المسيئة والأمر لا يتعلق بالاختلاف أو الاتفاق مع الأسواني.



يشار إلى أن اغنية "بشرة خير" غناء حسين الجسمي وتلحين عمرو مصطفى وكلمات أيمن بهجت قمر، وصدرت عام 2014، وحققت حتى الآن أكثر من 350 مليون مشاهد


اقرأ أيضا

أمير طعيمة تعليقا على أغنية بشرى "كوبرا": أغاني محمد رمضان أفضل ودمها أخف

هكذا احتفل النجوم بعيد الحب.. رومانسية المرتبطين وحفلات للعُزاب