محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 2 أكتوبر، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 2 أكتوبر، 2008
الفنان أحمد عز

أعتذر المخرج عمرو عرفه عن فيلم "خيال الظل للفنان الشاب أحمد عز، والذي كان مقرر بدء تصويره بعد إنقضاء عيد الفطر.

نشرت مجلة "أخبار النجوم" أن المخرج عمرو عرفة أعتذر عن الفيلم على الرغم من تماثل بطله الشاب أحمد عز للشفاء من الأزمة الصحية التي أصابته قبل فترة وأدت إلى إستئصال المرارة".

وتردد أن اعتذار عرفه جاء بعد خلاف مع المنتج وائل عبد الله على بعض التفاصيل الإنتاجية التي أراد عرفه أن ينفذها ولكنه فوجئ باعتراض عبد الله، مما أدى مشادة كلامية أكد فيها عبد الله أن نجاح فيلم الشبح يرجع لجودة السيناريو وليس الإخراج.

ومن ناحيته نفى عرفة أن يكون سبب انسحابه من الفيلم نتيجة خلاف مع المنتج، وأكد أن قراره جاء بناءاً على تعديلات في السيناريو لم يوافق عليها.

ومن المرجح أن يؤدي انسحاب عرفه إلي تاجيل موعد التصوير لحين الإتفاق مع مخرج جديد ولانشغال المنتج وائل عبد الله بأداء العمرة، غير أن هناك من رجح أن يتم اسناد مهمة الإخارج غلى أحمد علاء الذي كان يعمل كمخرج منفذ مع شريف عرفه.

يذكر أن فيلم "خيال الظل" تعثر كثيرا لبدء تصوير حيث تعرض بطله أحمد عز لأزمة صحية الفترة السابقة لإستئصال المرارة، ومرحلة البحث عن بطلة للفليم الذي لم يستقر عليها عز حتى الأن وكان قد بدأ عرفه في مساعدة عز لآختيارة بطلة الفيلم، ولكن إنسحابه يؤثر على بدء التصوير.