رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان

تعاقدت شركة "فالكون فيلمز" مع الفنان محمد رمضان على التعاون سويا في أول مشروع سينمائي ضمن سلسلة من الأعمال السينمائية التي تخوضها الشركة في الفترة المقبلة.

وبذلك بدأت شركة "فالكون فيلمز" للمنتج صبحي سنان الموزع الأول للأفلام المصرية في العالم العربي، أول خطواتها الجديدة بالإنتاج السينمائي في مصر، من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وتتكتم الشركة على تفاصيل العمل، كما تنوي الشركة الاستعانة بأبطال عالميين ضمن تلك الأعمال التي ستنتجها.

وحضر توقيع العمل كل من المنتج صبحي سنان والمنتج رائد سنان وهبة غندور ممثل الشركة في مصر وأحمد زكي المشرف العام على الإنتاج في الشركة.

وكان المنتج رائد سنان قد أعلن من قبل عن خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الاعمال، والتي بدأها بالفنان محمد رمضان وجاري التوقيع مع أكثر من فنان الفترة المقبلة في مصر، حيث يتواجد المنتجان صبحي ورائد سنان لمتابعة التعاقدات بنفسهما.

ومن جانبها قالت هبة غندور المنتج المنفذ وممثلة الشركة في مصر، عن تعاقدهم مع رمضان بانه واحد من أهم النجوم الموجودين على الساحة الفنية الأن على مستوي العالم العربي، وأن المشروع الذى تعاقد عليه سوف يكون مفاجأة كبيرة لجمهوره ومتابعيه.

اقرأ أيضا

سامح عبد العزيز يعود للسينما بعد خروجه من السجن بـ"ماشربتش من نيلها"

هذه ردود الفعل حول مسلسل "كارمن"..جنات حاضرة بأغنيتها