أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
دانييل رادكليف

يتنبأ الممثل البريطاني دانييل رادلكيف بأن تطلق نسخة جديدة من سلسلة "هاري بوتر" دون أن يشارك هو فيها.

تحدث الممثل البالغ من العمر 29 عامًا مع IGN للترويج عن مسلسله الجديد Miracle Workers، وتحدث عن سلسلته الشهيرة المقتبسة عن روايات جاي كاي رولينج.

صرح رادكليف: "أنا واثق أن هناك نسخ جديدة وأعلم أنني لن أكون "هاري بوتر" الأخير، فهناك بالفعل نسخ جديدة موجودة"، مشيرًا لأن هناك عرض مسرحي يدعى Harry Potter and the Cursed Child.

وأضاف: "سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى بقاء تلك الأفلام. أشعر بأنها مقدسة الآن، ولكن ذلك سيختفي يومًا ما. سيكون من المثير أيضًا أن يعيدوا صنع نفس القصص مجددًا. أود أن أشاهد هذا".

من الواضح أن رادكليف لا ينوي تجسيد "هاري بوتر" مجددًا في أي من النسخ المقبلة، كما أنه أكد تقبله لعدم موافقة المخرجين على تعيينه في أفلامهم بسبب ارتباطه الشديد بهاري بوتر، إذ قال: "أتقبل أي عمل له سيناريو جيد، وأتفهم لماذا يتردد المخرجين في تعييني في سلاسل حينما أكون معروف بسلسلة أخرى".

يشار إلى أن رادكليف انفصل كاملًا عن السلسلة منذ أن اتنتهى من تصوير Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 2 عام 2010، حتى أنه اعترف في حديثه مع سيث مييرس أنه لم يشاهد Harry Potter and the Cursed Child ولا ينوي على ذلك.

اقرأ أيضًا:

فيلم Fantastic Beasts 2 الأسوأ في تقييمات عالم "هاري بوتر".. النقاد يكشفون نقاط الضعف

في عيد ميلاده .. 6 أدوار ناجحة لـ دانيال رادكليف لم تنل شهرة هاري بوتر