أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
مارتن سكورسيزي وليوناردو ديكابريو

يستعد كل من الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو والمخرج مارتن سكورسيزي لمسلسل Devil in the White City بعد أن كان من المقرر أن يكون فيلمًا.

يتحد كل من شبكة Hulu وشركة Paramount Television معًا تجهيزًا للمسلسل المقتبس من رواية الإثارة الواقعية لإريك لارسون، وهذا ما تم الإعلان عنه في المؤتمر الصحفي لجمعية النقاد.

تروي The Devil in the White City القصة الحقيقية عن رجلين، أحدهما معماري والآخر قاتل متسلسل، ويجمعهما القدر حين يتقابلان في المعرض العالمي بشيكاجو عام 1893. كلاهما مثلا البراعة الأمريكية في القرن الـ20. كان دانييل بورنهام مهندسا معماريا رائعا ودقيقا يسعى ليحدث فرقا في العالم، وهينري هولمز كان طبيبا وسيما وماكرا يستخدم براعته في الطب لتعذيب النساء في "قصر الموت".

بدأ التخطيط لهذا المشروع بين عدة شركات عام 2003، من ضمنهم Warner Bros، ولكن الاستوديو ترك الحقوق بعد أن واجه تحديات متعلقة بميزانية الفيلم بسبب الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث. وكان من المقرر أن يشارك توم كروز في إنتاج الفيلم ويقوم ببطولته. ولاحقًا أعلن أن العمل سيكون من إخراج كاثرين بايجلو.

وفي 2010، صرح ديكابريو بإعجابه بالعمل وحصل على الحقوق لنفسه.

لم يتم التعرف على أي دور سيلعبه ديكابريو على الشاشة أو خلفها، ولكن يذكر أن الإنتاج التنفيذي سيتولاه ستاسي شير، وريك يورن، وإيما كوسكوف، وجينيفر دافيسون.

اقرأ أيضًا:

تعرف على جوائز الفواصل الإعلانية في حفل أوسكار 2019

11 فيلما عن أحداث وشخصيات حقيقية في أوسكار 2019.. تعرف عليها