نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
محمود متولي ومنى فاروق

منذ إلقاء القبض على الممثلة منى فاروق لم تتلق أي دعم من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني.

لكن الممثل محمود متولي، الذي عمل مع منى في مسلسل "الأب الروحي" قرر تقديم الدعم لها ومطالبة الجميع بالتوقف عن الحديث عنها ومحاسبتها.

نشر متولي عبر حسابه على Facebook صورته مع منى وكتب أنها الصديقة الجدعة وأول شخص كان يجده عندما يحتاج لشيء، ووصفها بأنها إنسانة ذات طاقة إيجابية تنشر البهجة في أي مكان كانت تذهب إليه، مشيرا إلى أن الجميع لم يرحمها وأنها الآن موجوعة وحياتها تدمرت.

أضاف، ليؤكد أنها أخطأت لكن الجميع يحاسبها وتسبب في تدميرها دون أن ندري أن الحساب بيد الله.

وقدم محمود متولي الاعتذار لمنى وأكد أنه لم يرغب في الحديث أو التعليق على الموضوع لكن بعد ظهورها كان واجبا عليه أن يدافع عنها، وطالب الجميع بأن يرحموها ويتوقفوا عن الحديث عنها.

كانت منى فاروق أوضحت حقيقة إلقاء القبض عليها من قبل المباحث على خلفية انتشار فيديو إباحي لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت منى: "الشرطة لم تقبض عليّ كما أشيع في الصحف، بل أنا التي ذهبت لتسليم نفسي لاستجوابي وانتهاء الأمر والضجة الكبيرة المثارة حوله، وهذا أكثر أمر ضايقني"، حسب لقائها مع موقع "دوت مصر".

وتابعت: "أنا فوجئت بعد توجهي للشرطة بأني متهمة بنشر الفيديو، رغم أني لا أمتلك أي نسخ منه، وشاهدته مثلي مثل الجميع بعدما عرضه أحمد موسى في برنامجه".


اقرأ أيضا:

من التحقيقات منى الغضبان مدافعة عن نفسها: كنت زوجة خالد يوسف

تعرف على سيدة الأعمال المتورطة في فيديو إباحي جديد لخالد يوسف