رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 8 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
سما المصري

شاركت سما المصري متابعيها على Instagram بفيديو ترقص خلاله على طريقة تحدي "كيكي" على أنغام أغنية "عم يا صياد" لمحمود الليثي.

سخرت سما المصري من فيديو رقصها، موضحه أن الجميع يراه مثيرا، في الوقت الذي كلما شاهدته تنفجر في الضحك، وكتبت "شبه محمد صبحي وهو عامل عطيات"

وتابعت ان رقصها يشبه "عجين الفلاحة" وإنها لا تجيد فعل أي شيء سواء كان رقص أو حتى إغراء، وكتبت "أنا ست عالة على المجتمع المصري"

جدير بالذكر أن سما المصري حلت ضيفة على الحلقة السابقة من برنامج "قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب، وانهارت باكيه اثناء حديثها عن حياتها الشخصية قائلة: ""ليست حياتي سعيدة كما يعتقد البعض، وانزعج من نظرة الآخرين لي وهم لا يعلمون شيئا عن واقعي الذي لا يظهر، ودائما أتحدث مع الله في الليل، وأرجو منه مساعدتي، وهو يتقبل مني في الوقت الذي يتخلى عني أقرب الناس".

وتابعت: "عندما أضحك وأمازح الناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين، لكني تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني".

وأضافت: "أحاول كثيرا أن ابتعد عن ارتداء الملابس المثيرة، وأفعل ما بوسعي، ودائما أدعو الله أن يحسن خاتمتي، وهو يقبل التوبة لكن الناس لا تتقبل ذلك".

اقرأ أيضا

بالفيديو- سما المصري: أحب الزواج العرفي وأحيانا أرغب أن أكون جارية

خالد سرحان يهاجم رئيس الهيئة العامة للكتاب مجددا: كلامك عار من الصحة