محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 29 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 29 سبتمبر، 2008
راغب علامة

استقرت قناة "ميلودي هيتس" على خريطة برامجها أثناء عيد الفطر المبارك، وقررت عرض مجموعة متميزة من برامج المنوعات والحفلات التي تعرض لأول مرة.

قالت نسمة قطب المسئولة الإعلامية بشركة "ميلودي اٍنترتينمت ليمتد" في تصريح لموقع filfan.com: "مشاهدو "ميلودي هيتس" على موعد مع مجموعة متميزة من البرامج واللقاءات والحفلات التي تعرض لأول مرة على شاشاتنا".

وأضافت راعينا في اختيار برامج العيد أن تكون مناسبة لكل الأذواق ومتنوعة بين العربية والأجنبية، وستكون كالتالي:

أول أيام العيد: في تمام الساعة العاشرة مساء يعرض لقاء خاص مع النجم راغب علامه، يتحدث فيه عن مشوارة الفني وأحدث أعماله الغنائية، أما في الثانية عشرة مساء فيعرض حفل غنائي لفرقة girls around.

ثاني أيام العيد: تعرض حلقة خاصة مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تتحدث فيها عن أحدث أخبارها، وتدلي فيها بجموعه من أجرأ التصريحات، وفي الثانية عشرة مساء يعرض حفل غنائي للنجم العالمي bon jove.

ثالث أيام العيد: تعرض حلقة خاصة مع النجمة ميريام فارس، في تمام العاشرة مساء، تتحدث فيها عن أحدث أعمالها الفنية، وتدلي بتصريحات خاصة تذاع لأول مرة، وفي الثانية عشرة مساء يعرض حفل غنائي للنجمة العالمية cher.

رابع أيام العيد: يعرض لقاء خاص مع النجمة يارا في حديث يكشف عن العديد من الأسرار وذلك في تمام العاشرة مساء، ثم يعرض في تمام الثانية عشرة مساء حفل غنائي لفرقة no doubt.