FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 27 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: السبت، 27 سبتمبر، 2008
محمد الشقنقيري يتوسط خالد صالح ومجدي كامل

تصوير فتوغرافي: وديع عزمي

بعد نجاح مسلسله وتربعه على قمة المسلسلات الناجحة في دراما رمضان هذا العام أقام الفنان محمد الشقنقيري حفلا كبيرا بمقر "الكافية" الجديد الذي افتتحه مؤخرا بالمعادي ودعا أليه أبطال مسلسل "قلب ميت" والذي يشارك بطولته شريف منير وغادة عادل إلى جانب قيامه بدعوة عددا كبيرا من نجوم الوسط الفني الذين لبوا الدعوة سريعا.

وفي بداية الحفل الذي بدأ في العاشرة مساءا وقف الشقنقيري وزوجته على باب الكافية لاستقبال الحاضرين والذين اصطحب معظمهم زوجاتهم معهم ، حيث حضر الفنان شريف منير وزوجته ،وحسين فهمي وزوجته لقاء سويدان ،ومصطفى فهمي وزوجته رانيا فريد شوقي ،وداليا البحيري وزوجها فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي ،وعمرو محمود ياسين وزوجته ،وصابرين وزوجها ،وماجد الكدواني وزوجته ،وبثينه رشوان وزوجها.

وحضر إلى الحفل أيضا عدد آخر من النجوم منهم ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ونجوى فؤاد وخالد زكي والممثل الشاب هيثم محمد بطل مسلسل "قلب ميت" ونيرمين الفقي ورجاء الجداوي ومجدي كامل وخالد صالح وعبير صبري وحنان مطاوع واحمد ماهر.

وقد امتد الحفل حتى وقت السحور الذي شهد قيام كل ضيف بتجهيز وجبة السحور الخاصة به من "قدر الفول" التي امتلأ بوفيه الحفل ، حيث حرص عدد كبير من النجوم على أن يلتقطوا الصور الفوتوغرافية بجوار قدر الفول.