محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 28 يناير، 2019 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

قرر الفنان أشرف عبد الباقي إلغاء عروض مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي" التي كان من المقرر عرضها في محافظة الإسكندرية خلال الأسبوع الجاري.

وفوجئ أشرف عبد الباقي مساء الأحد، وقبل عرض المسرحية بساعات، بإخطار من الحماية المدنية بالإسكندرية، باتخاذ قرار منع العرض على خشبة مسرح "بيرم التونسي"، وذلك لأسباب تقنية.

ونشر أشرف عبد الباقي عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو يعتذر فيه للجمهور الذي حضر لمشاهدة العروض، ولكن تم إخطارهم بإلغاء العروض.

كان عبد الباقي قد حصل على تصريحا من البيت الفني للمسرح بالموافقة على استخدام المسرح أيام العروض المفترض أن تبدأ في الفترة من الأحد 27 يناير إلى 8 فبراير المقبل، إلا أنه فوجئ بقرار وقف العروض على المسرح، والذي جاء من قبل الحماية المدنية بالإسكندرية المسئولة عن تأمين المنشأت الحيوية.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يعرض "جريما في المعادي" في الإسكندرية

خاص (في الفن)- أشرف عبد الباقي يقدم العزاء بنفسه بعد شائعة وفاته